الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تعرضها لوعكة.. فريدة سيف النصر تستعد لاستئناف تصوير «موسى»

الثلاثاء 09/فبراير/2021 - 01:36 م


كشفت الفنانة فريدة سيف النصر عن تعرضها لأزمة صحية خلال الساعات الماضية، وأعلنت سلامتها وتعافيها، وأكدت أنها تستعد لاستئناف تصوير مشاهدها في مسلسل "موسى"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وكتبت فريدة سيف النصر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمد لله، أزمة تنفس بلا أسباب، والله العظيم عدت، قسمًا بالله بسم الله الرحمن الرحيم.. ألم نشرح لك صدرك ووضعنا عنك وزرك الذي أنقض ظهرك ورفعنا لك ذكرك فإن مع العسر يسرا إن مع العسر يسرا فإذا فرغت فانصب وإلى ربك فارغب.. صدق الله العلي العظيم.. خذ من القرآن ما شئت لما شئت، هو دواء لكل داء كلمات الله، ونعم بالله، حبيبي ياالله".

وتشارك فريدة سيف النصر في بطولة مسلسل "موسى" من خلال تجسيدها لدور امرأة غجرية تُدعى "كحلا"، والعمل من بطولة: محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، هبة مجدي، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق، مفيد عاشور، وحمدي الوزير، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجي.

وكانت فريدة سيف النصر شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "الفتوة"، مع ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، رياض الخولي، أحمد خليل، نجلاء بدر، مي عمر، وعايدة رياض، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي

ads