الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفى على جيجي حديد أحدث "أم "فى عالم عارضات الأزياء

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 01:28 م

جيجي حديد، واحدة من أشهر وأغنى وأجمل عارضات الأزياء في العالم، أثارت جدًلا واسعا من بداية 2020 الجاري بعد تسريب خبر عودتها لحبيبها المغني الإنجليزي من أصل باكستاني زين مالك وحملها منه.

نفت جيجي الخبر في بدايته وتكتمت عليه حتى بعد مرور أكثر من 5 أشهر على الحمل أعلنت جيجي الخبر رسميًا حتى أنجبت ابنتها في شهر أكتوبر الماضي بعد نشر جلسة تصوير لحلمها قبل ولادة ابنتها بأيام قليلة لتتصدر مواقع التواصل الاجتماعي من جديد.

جيجي هي ابنة رجل الأعمال الأمريكي محمد حديد من أصل فلسطيني وشقيقتها عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد ووالدتها عارضة الأزياء السابقة يولندا حديد، واكتسبت جيجي شهرتها بشكل خاص بعد أن ظهرت للمرة الأولى ضمن قائمة موقع Models.com التى يصنف بها أفضل خمسين عارضة أزياء في العالم، ونشرت صباح اليوم جيجي صور جديدة من فترة حملها ويظهر فيها حبيبها زين مالك واثارات اعجاب الملايين عبر صفحتها الشخصية عبر موقع الصور الشهير انستجرام.

ويبرز "هير نيوز" أبرز المعلومات عن أحدث أم في عالم الأزياء في العالم التي تلفت الانظار حولها منذ عودتها لزين مالك بعد أن انفصلا أكثر من مرة ويعد من الثنائيات الشهيرة التى يهتم الجمهور بكل أخبارها.

ولدت جيجي باسم جيلينا محمد أنور حديد في 23 أبريل من عام 1995 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا لوالدها العامل في مجال العقارات المقاول محمد حديد، ووالدتها عارضة الأزياء السابقة يولاندا حديد، وقبل أن يتزوج والدها من والدتها كان متزوجًا في وقت سابقٍ من امرأة أخرى ولديه منها ابنتين، مارييل وألانا، ومن والدتها لها شقيقتها بيلا حديد وأنور حديد وكليهما يعملان في مجال الأزياء أيضا.
حصلت جيجي حديد في عام 2016، لقب أفضل عارضة أزياء عالمية من قبل مجلس الأزياء البريطاني، وبدأت مسيرتها في عالم التمثيل عام 2012 مع الفيلم القصير "Virgin Eyes"، والذي لعبت فيه دور شخصيّة أندريا Andrea، كما ظهرت في دورًا تلفزيونيًّا أكثر أهمية في المسلسل "The Real Housewives of Beverly Hills" الأمر الذي منحها المزيد من الشهرة والشعبية.

كما ظهرت في العديد من فيديوهات الموسيقية لأغاني مشهورة، منها فيديو أغنية ” Bad Blood” لصديقتها المغنية الأمريكيّة تايلور سويفت Taylor Swift، فيديو "How Deep Is Your Love" لمنتج ومنسق الأغاني الأسكتلندي كالفين هاريس Calvin Harris في عام 2012 كما ظهرت عام 2016 مع صديقها المغني زين مالك zayn malik في أغنيته "pillow talk".

في عام 2000، حدثت خلافات بين والد جيجي ووالدتها يولندا أدت لانفصالهما والطلاق وتزوجت والدتها بعد ذلك من الموسيقي والكاتب والمنتج الكندي ديفيد فوستر، وفي بداية عام 2014، ظهرت جيجي للمرة الأولى في أسبوع نيويورك للموضة، حيثُ خطت بخطواتٍ واثقة في عرض أزياء لـ " Desigual" بعد أن بدأت عروض الأزياء بفضل والدتها في سن صغير إلى جانب دراستها، بالإضافة إلى مشاركتها في عروض الأزياء، ظهرت جيجي حديد على غلاف العديد من المجلات العالمية، منها Schön،Vogue، Elle والكثير غيرها.

خلال وقت قصير وعلى الرغم من أنها ماتزال في بدايات مسيرتها كعارضة أزياء، إلا أنها تمكنت من أن تثبت مكانتها ومهارتها العالية، وتمكنت من العمل لصالح أبرز مصممي الأزياء ودور العرض، وكان عام 2015 من أبرز الأعوام في مسيرة جيجي، فقد تم اختيارها لتكون سفيرة ماركة Maybelline، وتلقت جائزة "أفضل عارضة في العام" وذلك خلال الدورة السنوية الأولى من جوائز الموضة في لوس أنجلوس، واختارها مجلس الأزياء البريطاني لتكون أفضل عارضة أزياء عالميّة من عام 2016.

وخلال فترة حملها نشرت جلسة تصوير مثيرة لحملها تصدرت مواقع التوال الاجتماعي في العالم واحتفلت بالهالوين مع صور لحبيبها وابنتها لأول مرة وغطت وجه ابنتها بصور كارتونية، وتم تداول تلك الصور على نطاق واسع، وخلال الحمل رحب والدها بحمل ابنته ومولدها الجديد وأعرب عن سعادته الكبيرة لمتابعيه عبر مواقع السشويال ميديا.

تعرفى على جيجي حديد أحدث "أم "فى عالم عارضات الأزياء

تعرفى على جيجي حديد أحدث "أم "فى عالم عارضات الأزياء

تعرفى على جيجي حديد أحدث "أم "فى عالم عارضات الأزياء

تعرفى على جيجي حديد أحدث "أم "فى عالم عارضات الأزياء
تعرفى على جيجي حديد أحدث "أم "فى عالم عارضات الأزياء
تعرفى على جيجي حديد أحدث "أم "فى عالم عارضات الأزياء