الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نورهان: اخترت الأمومة على النجومية لأنها فتنة

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 03:12 م
الفنانة نورهان
الفنانة نورهان


تصدرت الفنانة نورهان تريند محرك البحث جوجل بعد تصريحات تليفزيونية لها تحدثت خلالها عن سبب ابتعادها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية.

 



نورهان تكشف سبب ابتعادها عن النجومية

 

وأشارت الفنانة نورهان في تصريحاتها أن النجومية فتنة كبيرة ليس كل شخص قادر أن يتعايش معاها وليس سهل تجاوزها بسهولة، ويمكن أن تجعلك تنساق وراء طريق معين ولكنها لم تفعل ذلك في يوم من الأيام.

 

وأوضحت أن الأعمال لم تتدفق عليها فور الانتهاء من مسلسل الحاج متولي ولكن بعد 4 أو 5 سنوات حتى أنها لم تجد وقتاً لنفسها بسبب كثرة العمل وإخلاصها فيه لذلك قررت بعد فترة الابتعاد والاهتمام بنفسها وأدركت أن الله سبحانه وتعالى سهل عليها الطريق ورزقها بزوج صالح انجبت منه وعاشت تفاصيل جميلة مع ابنها.

 



اقرأ أيضا.. 

 

آخر أعمال الفنانة نورهان

 

شاركت الفنانة نورهان في مسلسل الأصلي التي قامت ببطولته الفنانة ريهام عبد الغفور وحقق نجاحاً سلحقاً في الشارع المصري بسبب أحداثه المشوقة الذي تفاعل معها الجمهور.

 

أحداث مسلسل الأصلي

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي حول شخصية "فاطمة الأصلي"، ابنة سيد الأصلي، والذي يعد من كبار تجار قطع غيار السيارات، المتزوج أيضاً بزوجة ثانية وأنجبت لها 3 فتيات وولد، كأخوة غير أشقاء لفاطمة. ومع ذلك تبقى فاطمة هي الأقرب إليه، وعند وفاته تتغير الأمور بشكل كبير داخل العائلة.

 

أبطال مسلسل الأصلي

 

ويشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من نجوم الفن من بينهم ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

 

ads