الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لو فرحك قرب.. 6 علاجات مهمة للبشرة لإطلالة مميزة قبل زفافك

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 05:48 م
الاهتمام ببشرة العروس
الاهتمام ببشرة العروس قبل الزفاف

تستحق كل عروس أن تتمتع ببشرة متألقة في يوم زفافها، ويبدأ تحقيق ذلك باتباع روتين للعناية بالبشرة لا تشوبه شائبة، ورغم أهمية اتباع نظام منزلي جيد للعناية بالبشرة، فلا يوجد بديل للعلاجات المخصصة في العيادة لمعالجة مشاكل بشرتك المحددة.




ومن جانبها، شاركت الدكتورة شريلخا شرينجاربور، خبيرة التجميل وأخصائية الشعر، أفضل الاختيارات للعرائس المقبلات على الزواج:



معززات البشرة



توفر علاجات حمض الهيالورونيك القابلة للحقن هذه توهجًا طبيعيًا لحفل الزفاف، فهو مادة طبيعية موجودة في بشرتنا، للاحتفاظ بالرطوبة والامتلاء، حيث يؤدي حقن كمية دقيقة من حمض الهيالورونيك إلى تحسين لون البشرة وملمسها وترطيبها وإشراقها بشكل عام.

هذا العلاج المرطب للبشرة بعمق مناسب لجميع الأعمار وأنواع البشرة. وعادة ما تقدم جلسة واحدة نتائج طبيعية المظهر؛ ومع ذلك، يوصى بجلسة أو جلستين متباعدتين 6-8 أسابيع للحصول على نتائج مثالية، ويمكنك الحصول على هذا العلاج على وجهك ورقبتك ومنطقة الصدر ويديك لتحسين المرونة والترطيب والملمس والتوهج.





التقشير الكيميائي للبشرة 



يعد هذا خيارًا فعالًا للغاية للعرائس اللاتي يعانين من حب الشباب أو فرط التصبغ أو عدم تناسق لون البشرة وملمسها. ويزيل المحلول الكيميائي الطبقة العليا من الجلد، مما يكشف عن بشرة أكثر نعومة وتجانسًا وإشراقًا.

وتشمل الخيارات الشائعة التقشير لإزالة التصبغ مثل تقشير كوزميلان والتقشير الأصفر وتقشير حب الشباب، واتركي وقتًا كافيًا للتقشير حتى يكتمل قبل يوم زفافك لتجنب أي تقشير مرئي في يومك.


جلسات لتوحيد لون البشرة بالليزر



بالنسبة للعرائس اللاتي لديهن جدول زمني مزدحم، يعد هذا العلاج الأسرع والأكثر فعالية للبقع الداكنة والتصبغ وعلامات حب الشباب والشعر الناعم في الوجه، ويعمل هذا العلاج بالليزر المعزز للكولاجين على إزالة العيوب وتبييض الشعر الناعم بشكل خفيف، مما يترك بشرتك متوهجة على الفور ولا يحتاج إلى أي فترة نقاهة، وخططي لـ 4-6 جلسات لضمان أن بشرتك تبدو في أفضل حالاتها.


تقنية الوخز بالإبر الدقيقة



يمكن للعرائس اللاتي يعانين من ندبات حب الشباب والمسام الواسعة والحاجة إلى تعزيز الكولاجين الاستفادة من تقنية الوخز بالإبر الدقيقة، فهو يحفز عملية الشفاء الطبيعية وإطلاق عامل النمو، مما يؤدي إلى زيادة إنتاج الكولاجين والإيلاستين. وحددي موعدًا لهذه الجلسات قبل 6-12 شهرًا من حفل زفافك للحصول على نتائج مثالية.


شد ورفع الجلد بتقنية فورما RF ما يفيد البشرة بشكل فعال



هذا العلاج غير الجراحي مثالي للعرائس اللاتي يبحثن عن شد وتقوية الوجه وخط الفك، وتعمل طاقة الترددات الراديوية على تسخين أنسجة الجلد العميقة، مما يعزز إنتاج الكولاجين، ويترجم هذا إلى شد الجلد بشكل ملحوظ وتحديد شكله ورفعه. استهدفي 3-6 جلسات للحصول على شد مثالي.



تلميع وتقشير الجسم 


يعمل هذا العلاج المركب على إزالة خلايا الجلد الميتة، وتعزيز تجديد الخلايا، وترطيب البشرة بعمق، مع التقشير اللطيف للجسم مثل حمض اللاكتيك وحمض الجليكوليك على إزالة الجلد الميت مع التقشير الدقيق للطبقة العلوية. حددي جلسات على فترات تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع للحصول على أفضل النتائج. من خلال دمج هذه العلاجات في خطة العناية بالبشرة قبل الزفاف، يمكنك أن تنعمي بتوهج متألق وصحي وجميل.







اقرأ أيضا.. 


ads