الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سامانثا إيرفين تفاجئ جمهور المصارعة بهذا القرار

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 04:29 م
سامانثا إيرفين
سامانثا إيرفين

عادت المصارعة ليليان جارسيا إلى حلبة WWE في حلقة 21 أكتوبر من WWE RAW، وذلك بعد أن تم رصدها خلف الكواليس قبل العرض يوم الاثنين، وشاركت WWE مقطعًا قدم فيه جو تيسيتور المذيعة الشهيرة ليليان جارسيا وشجع الجميع على الترحيب بجارسيا مرة أخرى، ثم قدمت مباراة الافتتاح للعرض، ولكن تفاجئ الجميع أيضًا باعتزال المصارعة الشهيرة سامانثا إيرفين





اعتزال سامانثا إيرفين
 


يأتي هذا بعد أن أعلنت المذيعة الشهيرة سامانثا إيرفين أنها ستترك WWE في وقت سابق من يوم الاثنين. وفي التعليق، أشار المذيع جو تيسيتور إلى أن إيرفين كانت تنتقل إلى تحديات جديدة، وبعد شكرها، رحب بعودة ليليان جارسيا.

فيما أعلنت سامانثا إيرفين الخبر في تغريدة بتاريخ 21 أكتوبر. وكتبت أن وقتها كمذيعة حلبة WWE RAW قد انتهى، وقالت إنها تحب الجميع. كما قالت أن هذا لا يمثل نهاية فنها، حيث كان لديها حياة أخرى لتشاركها. ثم شكرت الجميع قبل تشجيع معجبيها على البقاء على اتصال.

جدير بالذكر أن مذيعة المصارعة الشهيرة سامانثا إيرفين انضمت إلى WWE كمذيعة للحلبة في 205 Live في أبريل 2021، وانضمت لاحقًا إلى NXT. وتمت ترقيتها إلى SmackDown في يناير 2022، وانتقلت إلى WWE RAW في فبراير 2023. كما قدمت إيرفين بشكل ملحوظ 14 مباراة على مدار ليلتين في WWE WrestleMania 40 في أبريل.





اقرأ أيضا.. 









اعتزال ليليان جارسيا بالإضافة إلى سامانثا إيرفين 


من جهة أخرى، كانت ليليان جارسيا تعمل سابقًا مع WWE من 1999 إلى 2009، وكانت لها فترة ثانية من 2011 إلى 2016. ومنذ ذلك الحين، ظهرت بشكل متقطع على مر السنين.
كما أظهر المنشور عودة ليليان جارسيا إلى WWE في عرض WWE RAW في 21 أكتوبر لأول مرة على موقع Wrestlezone.






اقرأ أيضا.. 


ads