الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من المالك الجديد لمطعم صبحي كابر بعد الحريق: بفعل فاعل

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 03:46 م
حريق محل صبحي كابر
حريق محل صبحي كابر

صرح هشام الإمام صاحب محل صبحي كابر الجديد من وراء حريق المحل الجديد بعد أن أصبح ملكه، حيث اتهم شخص بعينه ولم يريد الإجابة بشكل مباشر عن المتهم في حريق محل صبحي كابر الجديد، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل الحريق وأبرز التصريحات. 





تصريحات صاحب محل صبحي كابر الجديد


وقد صرح صاحب محل صبحي كابر الجديد وهو هشام الإمام من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، مع الإعلامي سيد علي عبر فضائية "الحدث اليوم"، ليكشف أنه حرر محضر بحريق المطعم.

وعن ملابسات الحريق، قال صاحب محل صبحي كابر الجديد: "الحريق التهم الطابق الثالث من المطعم بشكل كامل، ومش بنقول غير الحمد لله وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي عملها".





اقرأ أيضا.. 




من وراء حريق محل صبحي كابر الجديد ؟ 


وقد صرح هشام الإمام صاحب محل صبحي كابر الجديد أنه يعرف المعرفة الكاملة من وراء حريق المطعم خلال مكالمة هاتفية إعلامية، قائلًا: "معروف مين اللي عملها وإن شاء الله هيتجاب النهاردة.. إحنا مش معانا حد غير ربنا".

فيما أضاف صاحب المطعم: "ومصر كلها عارفة من اللي عملها، مش هنقول اسمه بالعين.. الحريق بفعل فاعل.. أنا في المناطحة دي بقالي 7 شهور.. يا إما أتنازل عن القضايا يا إما يولع في المطعم.. وأهو ولّع في المطعم". 

جدير بالذكر أن رواد منصات التواصل الاجتماعي تفاعلوا بشكل واسع مع أخبار بيع محلات وسلسلة مطاعم صبحي كابر لأنه كان يشتهر بعدد من المنشورات والدعايا التي كانت تشوق الجمهور وتحثهم على تناول المأكولات الشهيرة المصرية. 






اقرأ أيضا.. 


ads