السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطبها وحاول خطفها.. القصة الكاملة لواقعة بلوجر دمياط الجديدة ميرفت التوارجي

السبت 19/أكتوبر/2024 - 09:29 م
بلوجر دمياط الجديدة
بلوجر دمياط الجديدة

تعرضت بلوجر دمياط وهي ميرفت التوارجي إلى محاولة اختطاف داخل أحد الكافيهات أثناء الاحتفال بعيد ميلادها من قبل شابين، لكن العناية الإلهية أنقذت البلوجر ميرفت التوارجي من محاولة اختطاف، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل محاولة اختطاف بلوجر دمياط. 





محاولة اختطاف بلوجر دمياط 


تقدمت بلوجر دمياط وهي البلوجر ميرفت التوارجي ببلاغ إلى قسم شرطة دمياط الجديدة، بعد تعرضها إلى محاولة اختطاف من قبل شابين في إحدى النوادي الترفيهية أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، حيث قام الشابين باستخدام الصاعق الكهربائي لتتعرض البلوجر إلى الشلل في حركة جسدها. 

فيما استطاعت البلوجر ميرفت التوارجي وهي بلوجر دمياط الهروب من خاطفيها ووصلت إلى قسم الشرطة لتتقدم ببلاغ بالواقعة وهي في حالة اعياء شديدة استدعت نقلها إلى المستشفى، وبعد تعافيها استمعت النيابة إلى أقوالها للكشف عن مرتكبي جناية الخطف. 


اقرأ أيضا.. 








القبض على خاطفي البلوجر ميرفت التوارجي
 


وقد ألقت الأجهزة الأمنية في قسم شرطة دمياط الجديدة القبض على المتهم الأول في واقعة محاولة اختطاف بلوجر دمياط البلوجر ميرفت التوارجي، وبمواجهته بأقوال المجني عليها، أقر المتهم بجريمته واعترف على شريكه الآخر في الجريمة.

بينما يعد المتهم الأول هو خطيب بلوجر دمياط وهي ميرفت التوارجي السابق، حيث كانت بينهما علاقة عاطفية، ولكن بعد تقدمه لخطبتها بدأت الخلافات تدب بينهما، ليتم فسخ الخطوبة، إلا أنه قرر الانتقام منها ليختطفها إلى مكان معزول عن السكان في مدينة دمياط الجديدة. 







اقرأ أيضا.. 


ads