السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السوشيال ميديا تنقلب رأسًا على عقب بعد حادث الجلالة.. وصورة البالطو الأكثر انتشارًا

الثلاثاء 15/أكتوبر/2024 - 09:58 م
حادث الجلالة
حادث الجلالة

ما زالت تبعات حادث الجلالة تلقي بظلالها على الجميع، حيث انقلبت منصات التواصل الاجتماعي رأسًا على عقب بعد أن وقع الحادث على طريق الجلالة، وانقلب الأتوبيس وراح ضحيته 12 طالب وإصابة 40 آخرون، كانوا في طريقهم إلى السكن الجامعي في القاهرة الكبرى، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» أبرز ما جاء عبر منصات التواصل عن حادث الجلالة. 






ماذا قال رواد منصات التواصل الاجتماعي عن حادث الجلالة؟ 


وقد انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي من قبل رواد تلك المنصات منشورات لتنعي الطلاب الذين توفوا في حادث الجلالة، أمس الإثنين، الموافق 14 أكتوبر 2024، نتيجة خطأ السائق واستخدامه السرعة الزائدة، وفقًا للتحريات الأولية. 

فيما كان المنشور الأكثر تداولًا هو منشور بالطو خاص بإحدى ضحايا حادث الجلالة معلق على أتوبيس نقل طلاب كلية الطب بالجامعة الشهيرة، ليعلق عليه رواد المنصات قائلين: "بالطو أبيض مازال معلق علي الأتوبيس خاص بأحد الطلاب". 

فيما كتب أحمد بنزيمة: "من ساعة ما سمعت الخبر قلبي واجعني عليهم مش قادر أتخيل إحساس الأمهات والآباء قد إيه صعب، اللهم صبرهم على مصابهم وعوضهم عن فراق ضي عيونهم خيرًا وأجبر كسر قلوبهم وأرحم موتاهم واشفي جرحاهم". 





اقرأ أيضا.. 




أسباب وقوع حادث الجلالة
 


وقد صرح شهود العيان وبعض طلاب كلية طب جامعة الجلالة أن سبب وقوع الحادث الأليم كان السرعة الزائدة من قبل سائق الأتوبيس، بينما كشف آخرون أن السبب كان اختلال عجلة القيادة في يد السائق ما أدى إلى حدوث دوران سيء، وبالتالي انقلب الأتوبيس. 

فيما أسفر انقلاب أتوبيس نقل طلاب كلية الطب من جامعة الجلالة إلى السكن الجامعي في المدينة الساحلية العين السخنة والقاهرة الكبرى، عن وفاة 12 طالب وإصابة 40 آخرين في الحادث.






اقرأ أيضا.. 


ads