السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سحلها وقص شعرها في الشارع.. تفاصيل وصلة تعذيب حداد لزوجته بالعجوزة

الإثنين 14/أكتوبر/2024 - 09:05 م
زوج يسحل زوجته في
زوج يسحل زوجته في أرض اللواء بالعجوزة

تصدرت واقعة حادث العجوزة تريند منصات التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى مؤشر البحث «جوجل» حيث بدأت الواقعة عندما قرر الزوج الانفصال عن زوجته بعد تعذيبها على يده وسط شارع المنطقة التي يقطنان بها، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» تفاصيل وأسباب واقعة العجوزة كاملة. 





بداية واقعة العجوزة 


بدأت واقعة العجوزة في حي أرض اللواء بمنطقة العجوزة في محافظة القاهرة، عندما بدأت المشاحنات والخلافات تدب بين حداد، 40 عامًا، وزوجته، وتبلغ من العمر 38 عامًا، بسبب اهتمام الزوجة بالمكياج الخاص بها ووقوفها لمدة ساعات طويلة أمام المرآه لتهتم بنفسها وتهمل زوجها، على حد قول الزوج. 

كما اعترف الزوج أمام جهات التحقيق، بعد القبض عليه بتهمة تعذيب زوجته وسحلها في الشارع أمام الكثير من شهود العيان والاعتداء عليها بالضرب والألفاظ الخادشة للحياء، أن سبب تلك الواقعة، هو أنه فتش هاتفها المحمول ليجد أنها تصور مقاطع فيديو لها بكامل زينتها وبدون حجابها، لتبدأ في بثها على تطبيق الفيديوهات الشهير "تيك توك"، وتتربح منها. 





اقرأ أيضا.. 







وصلة تعذيب زوجة على يد زوجها في الشارع بالعجوزة 


وأمام جهات التحقيق، اعترف الزوج الحداد الذي سحل زوجته في الشارع في منطقة العجوزة أنه عذب زوجته أمام المارة، لأنها "دفعته لذلك، وأخرجته عن شعوره، ففقد السيطرة على أعصابه" ولم يكتفي بسحلها بل قام بقص شعرها، ورغم توسلاتها إلا أنه لم يستجيب لها، ليقضي على كامل أنوثتها. 

فيما اعترف الزوج بعد انتشار فيديو سحل الزوجة في منطقة العجوزة بأرض اللواء، عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتمكن قوات الأمن من القبض عليه: "هي خرجتني عن شعوري يا بيه، ست فاضية وأنا مبقتش طايق أبص في وشها، طول النهار والليل واقفة قدام المراية عشان تطلع على التيك توك". 





اقرأ أيضا.. 



ads