السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا قالت الحكمة التركية إليف كارا أرسلان بعد فضيحة الفيديو الفاضح؟

السبت 12/أكتوبر/2024 - 07:18 م
الحكمة التركية إليف
الحكمة التركية إليف كارا أرسلان

أصدرت الحكمة التركية إليف كارا أرسلان أول تصريحات لها بعد إيقافها من قبل لجنة التحكيم في الاتحاد التركي لكرة القدم بسبب ظهورها المزعوم في مقطع فيديو جنسي مع مدير لجنة الحكام التركي. 





ماذا قالت الحكمة التركية إليف كارا أرسلان عن فضيحة الفيديو؟ 


 وتوجهت الحكمة التركية إليف كارا أرسلان، البالغة من العمر 24 عامًا إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتوضيح أن المحتوى المتداول على شبكات التواصل الاجتماعي، على ما يبدو مع أورهان إردمير، مشرف الحكام البالغ من العمر 61 عامًا، ليس لها وتم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي.

حيث كتبت: "أمامي طريق قانوني طويل أمامي، لكنني سأتغلب عليه بأقوى طريقة وأكثرها قوة. آمل أن أحصل على كل دعمكم وحبكم في هذه العملية".

كما أوضحت الحكمة التركية إليف كارا أرسلان اللحظات الصعبة التي تواجهها، على الرغم من أنها ستدافع عن براءتها: "البكاء والصراخ والحزن ليست أشياء كنت سأفعلها، هذه ليست شخصيتي". 






اقرأ أيضا.. 



 الحكمة التركية إليف كارا أرسلان تدافع عن نفسها
 


أصرت الحكمة التركية إليف كارا أرسلان على حسابها على إنستجرام الذي ارتفع عدد متابعيه إلى ما يقرب من نصف مليون بعد الفضيحة الجنسية التي طالتها: "سأدافع عن قضيتي حتى النهاية. أنا مجرد واحدة من بين كثيرات يتعرضن للأذى. أتمنى أن أكون الأخيرة". 

كما اختتمت إليف كارا أرسلان قائلة: "هناك مقطع فيديو جنسي يهدف إلى ربطه بي، لكن لا علاقة له بي وجودة الصورة سيئة للغاية. أنا لست الشخص الموجود في الفيديو وحقيقة أنني أواجه مثل هذا الاتهام الخطير هو اعتداء على شرف المرأة".






اقرأ أيضا.. 



ads