الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنانة السورية لينا شاماميان تروج لحفلها في القاهرة

الخميس 10/أكتوبر/2024 - 07:28 م
هير نيوز

روجت الفنانة السورية لينا شاماميان لحفلها "ترحال" الذي تُحييه على مسرح الجمهورية في القاهرة، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الثاني والثلاثين.

شاركت الفنانة السورية بوستر الحفل عبر حسابها في "إنستجرام"، معلنةً تفاصيل الحفل، إذ أكدت أنها ستكون موجودة على المسرح يوم الأحد الموافق 13 أكتوبر الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وسيكون الحفل بمشاركة أوركسترا من خيرة موسيقيي مصر، بقيادة الصديق المايسترو جورج قلته.

في تدوينةٍ نشرتها الفنانة السورية إلى جانب بوستر الحفل، أكدت لينا أن الحفل سيكون بمنزلة روايةٍ لقصص الرحيل التي عاشتها وتعيشها الشعوب العربية.


وقالت لينا: أهلي في بلاد الشام، فلسطين، ولبنان، وسورية، والعراق جرح واحد ما وقف ينزف على مدى عشرات السنين، وعلى مدى كل هالسنين كانت إرادة الحياة أقوى من أي وجع وحتبقى إرادة الحياة هي المنتصر الوحيد.

لم تكتفي الفنانة السورية بنشر بوستر الحفل والتعليق عليه بكلماتٍ مؤثرة، بل شوقت جمهورها ومحبيها عبر نشر مقطعي فيديو من البروفات، تساءلت في البداية حول اسم الأغنية التي تعزفها الفرقة.

وتعود بعدها وتكشف الأغنية في المقطع الآخر، إذ كانت تغني أغنية "بحلم معاك" لـ نجاة الصغيرة .

 

ماذا قالت لينا شاماميان عن محمد منير وتووليت؟


تمنت لينا في تصريحاتٍ صحفية، أن يجمعهما ديو غنائي مع النجم المصري محمد منير، إذ قالت: نفسي أعمل  ديو غنائي مع محمد منير، مشيرةً إلى أن لونه الغنائي ليس بعيدًا عنها، وأنها في حال غنت له سيكون النمط الغنائي متقارب.

وعبرت لينا عن رأيها حول ظاهرة المطرب المقنع تووليت، إذ قالت: مطرب ذكي حافظ على خصوصيته، بيروح وبيجي وحده وعمل ظاهرة مختلفة.

ads