الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كندة علوش تكشف تفاصيل رحلتها الشجاعة مع مرض السرطان (فيديو)

الإثنين 07/أكتوبر/2024 - 07:20 م
كندة علوش
كندة علوش

أعلنت الفنانة السورية كندة علوش في خطوة مليئة بالشجاعة عن تفاصيل رحلتها الصعبة مع مرض السرطان حيث كشفت في لقاء إعلامي خاص عن تجربتها الشخصية مع المرض الذي تغلبت عليه بعد صراع طويل، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» تفاصيل الواقعة كاملة. 




كندة علوش تكشف أهمية الدعم النفسي
 


وأكدت كندة علوش أن الدعم النفسي والعائلي كان له دور كبير في تجاوز هذه المرحلة مشيرة إلى أن زوجها الفنان عمرو يوسف وأصدقائها المقربين كانوا بجانبها في كل لحظة وأوضحت أن فترة العلاج كانت صعبة، لكنها تعلمت خلالها الكثير عن الصبر والقوة الداخلية.

كما أعربت الفنانة السورية عن امتنانها للفريق الطبي الذي ساعدها، وأكدت أنها الآن في مرحلة التعافي الكامل، وتطمح للعودة إلى حياتها الطبيعية والمهنية بشكل تدريجي. 
فيما ختمت كندة علوش حديثها برسالة ملهمة لكل من يعاني من مرض السرطان، مشددة على أهمية الأمل والقوة الداخلية في مواجهة التحديات أثناء رحلة التعافي من المرض. 





اقرأ أيضا.. 









آخر أعمال كندة علوش
 


جدير بالذكر أن الفنانة السورية كندة علوش شاركت في فيلم “نزوح”، وهو عمل درامي إنساني يعكس معاناة عائلة سورية خلال سنوات الحرب. 

وتدور أحداث الفيلم حول عائلة مكونة من أب وأم وطفلة في مقتبل العمر حيث تتعرض هذه العائلة لظروف قاسية نتيجة الحرب، مما يدفعهم للتفكير في النزوح من وطنهم بحثًا عن الأمان.

بينما أبدعت كندة علوش في دور الأم حيث جسدت الشخصية بحساسية عالية تُظهر التوتر بين حبها لوطنها ورغبتها في حماية ابنتها من أهوال الحرب، وقد تلقت إشادات كبيرة على أدائها العاطفي والمقنع.








اقرأ أيضا.. 



ads