السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وحش الكون تفجر مفاجأة أمام النيابة بعد القبض عليها.. ما علاقة طليقها والخليج؟

الجمعة 04/أكتوبر/2024 - 08:07 م
وحش الكون
وحش الكون

كشفت البلوجر وحش الكون وبناتها أثناء التحقيقات معهن أمام النيابة العامة أسبابها لتقديم ابنتيها لمنصات التواصل الاجتماعي وأبرزها منصة الفيديوهات الشهيرة «تيك توك» لتقديم محتوى بغرض الربح من زيادة المشاهدات عبر التطبيق الشهير، كما كشفت التحقيقات مع وحش الكون وبناتها مفاجآت عديدة نكشفها في السطور التالية.






لماذا ظهرت وحش الكون على التيك توك؟ 


كشفت البلوجر وحش الكون أنها أنشئت صفحة على تطبيق تيك توك بغرض الربح منها لأنها كانت تعاني من مجموعة من الديون المتراكمة عليها بسبب حدوث الانفصال بينها وبين زوجها وسفره إلى إحدى الدول العربية بعد ذلك وامتناعه عن دفع النفقة الخاصة ببناتها. 

لذلك اقترحت ابنة وحش الكون إنشاء صفحة على "تيك توك" تظهر فيها الأم مع بناتها بملابس غير لائقة "خليعة" وبشكل لا يناسب الظهور على منصات التواصل الاجتماعي أو مختلف وسائل الإعلام الأخرى، وذلك بغرض زيادة الأرباح من زيادة المشاهدات والحصول على الهدايا الرقمية التي تتحول إلى أموال. 

بينما بدأت وحش الكون بزيادة عدد المتابعين عبر منصة "تيك توك" عن طريق استقطاب الرجال وخاصة من الخليج العربي بملابس عارية ومظهر خادش للحياء العام من خلال قناتها عبر المنصة وهي "قناة برنسيسة إسكندرية" والتي تم إغلاقها لتفتح بعدها قناة "وحش الكون". 




اقرأ أيضا.. 







أسباب القبض على وحش الكون وبناتها
 


ألقت الأجهزة الأمنية بإدارة مكافحة الآداب القبض على البلوجر وحش الكون واسمها الحقيقي "هبة" وبناتها، وذلك عقب استغلالها لسن ابنتيها المراهقات للظهور على تطبيق "تيك توك" بغرض زيادة الأرباح عن طريق تحقيق أعلى المشاهدات. 

كما وجهت إليها إدارة مباحث الآداب للبلوجر تهمة إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في بث محتوى يثير الغرائز الجنسية ويشجع على الفجور والفسق بالإضافة إلى خدش الحياء العام على تطبيق "تيك توك". 








اقرأ أيضا..


ads