الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الموت يفجع إعلامي شهير في أبنائه.. حقيقة أم شائعة؟

الخميس 03/أكتوبر/2024 - 09:51 م
أبناء حنفي السيد
أبناء حنفي السيد

انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور للاعلامي حنفي السيد وهو يعترف على الهواء أنه السبب في مقتل أولاده الثلاثة، ما جعل الإعلامي بسبب وفاة أولاده في صدارة مؤشرات البحث الشهيرة مثل «جوجل» بالإضافة إلى تصدر حنفي السيد تريند منصات التواصل الاجتماعي، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» حقيقة وفاة أبناء حنفي السيد. 




وفاة أبناء حنفي السيد
 


وقد تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من الفيديوهات للإعلامي حنفي السيد، وهو واحد من الإعلاميين الذين يهتمون بدراسة قضايا القتل والجريمة في المجتمع المصري، ويظهر في هذا المقطع وهو يروي حقيقة وفاة أطفاله الثلاثة. 

حيث أوضح الإعلامي في مقطع فيديو أنه تلقى اتصال تليفوني من رقم ابنته الصغيرة ليتفاجئ أن شخص غريب قام بالرد عليه ليبلغه أن صاحبة الهاتف توفت في حادث سيارة وتم نقلها إلى المستشفى. 

وسرعان ما انتقل الإعلامي حنفي السيد إلى المستشفى ليجد الثلاثة أبناء متوفين بجوار بعضهم البعض، ويبدأ في الحديث مع نفسه قائلًا: "أنا اللي قتلتهم ياريتني سمعت كلام أمهم وركبوا القطر ولا ركبوا الميكروباص". 





اقرأ أيضا.. 





حقيقة وفاة أبناء حنفي السيد
 


ولكن ظهر الإعلامي الشهير حنفي السيد ليوضح أن ذلك الفيديو ليس له علاقة بوفاة أبنائه الثلاثة، وأن الأبناء على قيد الحياة، بل الفيديو تم اقتطاعه من إحدى الحلقات التي يقدمها في برنامجه "عيون الشعب" ما دفع الجمهور ليظن أن المصاب الأليم متعلق بالإعلامي. 

جدير بالذكر أن الإعلامي حنفي السيد هو واحد من أبرز الإعلاميين الذين يهتمون بعالم الجريمة وقضايا القتل التي تحدث في المجتمع المصري، ما دفعه إلى تخصيص برنامج عبر "يوتيوب" جاء بعنوان "عيون الشعب" ليسرد بعض الوقائع والحوادث في مصر. 







اقرأ أيضا.. 


ads