الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حسبي الله ونعم الوكيل».. مؤمن زكريا يخرج عن صمته بعد واقعة السحر

الأربعاء 02/أكتوبر/2024 - 09:30 م
مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

حرص مؤمن زكريا على التعليق على واقعة السحر التي أثارت الجدل في الآونة السابقة لارتباطها باسم لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، على التواجد عبر منصات التواصل الاجتماعي والتعليق على الواقعة من خلال منشورات نشرها اللاعب مؤمن زكريا عبر السوشيال ميديا، نستعرضها في السطور التالية. 






أول رد من مؤمن زكريا على واقعة السحر 


وحرص لاعب النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا على التعليق على واقعة العثور على سحر في أحد مقابر الإمام الشافعي في القاهرة مرفقة بصورة للاعب وعليها كلمات غير مفهومة وطلاسم ترتبط بعالم السحر والشعوذة. 

حيث كتب اللاعب عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، تويتر سابقًا وكان المنشور عبارة عن صورة بها دعاء للبعد عن الأذى أو ظلم شخص ما، والدعاء كان كالآتي: "حسبي الله ونعم الوكيل على كل من كفر، وقال خلفي كلمة شريرة، ومن آذاني، ومن فرح بحزني وهو خير وكيل على كل من ظلمني وتخلى عني وأبكاني".





اقرأ أيضا.. 






أقوال مؤمن زكريا أمام النيابة 


ومن جهة أخرى، استمعت النيابة بقسم شرطة البساتين إلى أقوال لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق مؤمن زكريا بعد انتشار أنباء واقعة العثور على أعمال سحر وشعوذة عليها اسم اللاعب في أحد مقابر الإمام الشافعي والتي تعود ملكيتها إلى لاعب كرة القدم السابق كابتن مجدي عبد الغني.

بينما قال مؤمن في تحقيقات النيابة أنه تفاجئ بظهور بعض المنشورات ومقاطع الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي تشير إلى أنه هناك في أحد المقابر في منطقة البساتين طلاسم وألواح مرفقة بصورة اللاعب مؤمن وعليها مصطلحات وكلمات غير مفهومة. 

كما أشار مؤمن زكريا إلى أن الأشخاص المسئولين عن تلك الواقعة قاموا بفبركة الأمر حتى يحاولوا ابتزازه والنصب عليه بحجة أنهم عثروا على عمل سحري متعلق به غرضه إلحاق الأذى به وبصحته ووصول الأمر إلى ما هو عليه الآن. 






اقرأ أيضا...


ads