الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصالحة شيرين وشقيقها تتصدر التريند.. والجمهور يعلق

الثلاثاء 01/أكتوبر/2024 - 06:59 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، وشقيقها محمد عبدالوهاب "ترند" منصات التواصل الاجتماعي، بسبب أحدث ظهور جمعهما بعدما تمت المصالحة بينهما.

وتداول نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، بشكل واسع صورة لطيفة تجمع شيرين وشقيقها محمد، يظهران فيها بحالة معنوية مرتفعة، حيث جلسا إلى جانب بعضهما البعض على الأريكة، ووضع محمد يده على قدم شقيقته، بينما كانت الأخيرة تبتسم ممسكة بحبة برتقال.

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على صورة شيرين وشقيقها، متمنين لهما السعادة والنجاح، فكتبت إحداهن: الله يديم المحبة بينهما، ولا يفرقهما عن بعض. وأضاف آخر: الله يحفظ كل أخ لأخواته ولا يفرقهم.



تأتي الصورة بعد توجيه شيرين اعتذارًا لشقيقها، نتيجة الخلاف الذي وقع بينهما وسط أزمة طلاقها من زوجها السابق الفنان حسام حبيب، مُشيرًة إلى أن السبب يعود إلى رغبتها في طاعة زوجها آنذاك.

وفي تغريدة عبر حسابها على منصة "إكس"، كتبت شيرين: في ناس كتير مش عارفين سبب الزعل مع أخويا، عشان في يوم خيرني بينه وبين اللي كنت متزوجاه، ولأن ربنا أمر الزوجة بطاعة زوجها فأنا قررت أن أرضي ربنا، بس أنت صح وأنا آسفة على كل حاجة قلتها لي وأنا معملتش بيها لاني بعتك بأرخص ثمن، يا ريتني كنت سمعت كلامك يا غالي.
 
وعبّر محمد عبدالوهاب عن مشاعره تجاه شقيقته التي وصفها بـ "تاج رأسه"، موضحًا أن فترة الابتعاد كانت بهدف الحفاظ على كرامته.

وكتب في منشور مؤثر: أولًا انتي أختي الكبيرة وأمي الثانية.. وأنا تحت رجلك مفيش أم وأخت كبيرة تتأسف لابنها أنا تحت رجلك وأنتي تاج رأسي، أنا بس بعدت عشان أصون كرامتي.

كما أوضح أن الخلافات التي نشأت بينهما لم تكن بسببها، بل كانت نتيجة لتدخلات من طليقها، قائلاً: المشاكل لم تكن مشاكلك، بل كانت مشاكل شخص آخر بجانبك، الله يسهله.

واختتم محمد منشوره بتمنياته لشقيقته بالنجاح، مؤكدًا: المهم عندي أنك تقفي على رجلك وتكسّري الوطن العربي كما اعتدتِ، فأنتِ بالفعل كسرتي الدنيا، ربنا يحفظك ويحفظ بناتك.
 

ads