الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«انفراد هير نيوز».. مفاجأة تضرب قصة سحر مؤمن زكريا المزعوم

الأحد 29/سبتمبر/2024 - 05:30 م
هير نيوز

نشرت المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي خبر عثور تربي على سحر مدفون داخل إحدى المقابر ضد لاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا.
 
وقال الناقد الرياضي عمرو الدرديري، إنه تم العثور على سحر ضد مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق في إحدى المقابر.

وكتب الدرديري على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “لاحول ولاقوة إلا بالله، العثور على سحر مدفون لـ مؤمن زكريا في إحدي المقابر”.



جدير بالذكر أن مؤمن زكريا مصاب بمرض نادر لا يصاب به إلا شخص واحد من كل مليونين، وهو التصلب الجانبي الضموري في العضلات، ويعتبر هذا المرض سريع الانتشار في الجسم، ومع الوقت يفقد الجسم سيطرته على العضلات.

وينفرد "هير نيوز" بنشر تفاصيل صادمة تتعلق بقصة سحر مؤمن زكريا، حيث تواصل مصدر مقرب من الأمر، رفض ذكر اسمه، مؤكدا أنه لا وجود لقصة السحر الأسود، وأن كل هذا الأمر هو "فيلم هندي".

وأضاف المصدر أن أحد الأشخاص ويعمل تربي قام بفبركة هذا السحر ودفنه، وادعاء العثور عليه، لخلق جلبة إعلامية وصعود التريند، وهو ما حدث بالفعل.

وتابع أن الأمر كله حيلة شيطانية لأحد مجانين الشهرة، بالتعاون مع شخص آخر، مشيرا إلى أن مرض مؤمن زكريا هو قدر إلهي وليس سحر أسود كما قيل وكما نشرت وسائل الإعلام دون التثبت من الأمر.


مجدي عبد الغني ومؤمن زكريا


وكان مجدي عبد الغني نجم منتخب مصر السابق والنادي الأهلي علق على العثور على سحر في مقابر عائلته بالإمام الشافعي لنجم الأهلي مؤمن زكريا بالمرض.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات صحفية إنه سيقاضي كل من تحدث في هذا الامر، لان هذه مقابر جده وهو لا يذهب إليها ولديه مقابر جديدة في أكتوبر.

وتم العثور على سحر خاص بنجم الأهلى السابق مؤمن زكريا، داخل أحد المقابر، الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل والغضب تجاه هذه الواقعة.

اقرأ أيضا..



ads