الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القابضة للمياه تناشد المواطنين.. وتصدر تحذير رسمي بعد رسائل «واتساب»

الأربعاء 25/سبتمبر/2024 - 03:14 م
شركة المياه
شركة المياه

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي منشورات ورسائل صوتية تزعم أن شركة المياه أرسلت تلك الرسائل عبر تطبيق "واتساب" لتحذر المواطنين من عدم شرب المياه من الساعة الثالثة فجرًا حتى الساعة العاشرة مساءً بسبب انها ملوثة بميكروب سام، ولكن شركة المياه القابضة أوضحت حقيقة تلك الرسائل وهو ما نوضحه في التقرير الآتي. 





رد شركة المياه القابضة على رسائله الواتساب


وأكدت شركة المياه القابضة أن الرسائل الصوتية أو الرسائل النصية التي تم إرسالها على الهاتف المحمول من خلال تطبيق واتساب لا أساس لها من الصحة وأن الشركة لم ترسل تلك الرسائل إلى المواطنين، وأنها رسائل مزيفة غرضها إثارة الفزع في قلوب المواطنين والبلبلة بينهم. 

حيث تفاجئ عدد من المواطنين بمجموعة من الرسائل الصوتية والرسائل النصية من شركة المياه القابضة تحذر المواطنين من عدم شرب أو استعمال المياه من الساعة الثالثة من فجر اليوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر إلى الساعة العاشرة مساءً من نفس اليوم، نتيجة لوجود ميكروب فيها سام. 





اقرأ أيضا.. 





مناشدة شركة المياه للمواطنين


وقد ناشدت الشركة القابضة للمياه المواطنين بضرورة عدم الانسياق وراء تلك الشائعات المغرضة لأن المياه طبيعية وليس بها أي تلوث ويمكن استخدامها بشكل طبيعي، وأن معامل الجودة تراقب المياه على مدار الساعة للحرص على عدم إصابة المياه بأي شيء ملوث أو ميكروبات ضارة. 






اقرأ أيضا.. 



ads