الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برغم القانون الحلقة 9| أكرم يحرق محل محمود

الأربعاء 25/سبتمبر/2024 - 10:07 ص
مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون


شهدت الحلقة 9 من مسلسل برغم القانون الكثير من الأحداث المثيرة بعد المواجهة الحادة التي دارت بين أكرم ومحمود وهدده الأخير بإفشاء سره لليلى وبوخه بسبب ما فعله بها، ليسعى أكرم للانتقام منه بعد ذلك.

 

 

أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل برغم القانون

 

دارت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل برغم القانون في إطار من الإثارة والتشويق فالبداية كانت مع حريق محل محمود على يد أكرم بسبب إخلاءه بالاتفاق الذي عقده معه ويتصل به مأموم ويخبره أنه الفاعل.

 

 

تحاول سوسن التقرب من محمود وتأتي ليلى وتوبخهما على ما فعلانه معها، بينما يخبر وليد شقيقته ببرهان أن أكرم أتى إلى بورسعيد فتقرر السفر إليها وتلتقي بمحمود الذي ينكر في البداية لقائه ولكنه يعترف في النهاية.

 

 

يتعرض نجل أكرم للاعتداء من قبل بلطجي وينتقل إلى المستشفى ويعرض وليد على أكرم أصحابه إلى منزله وسط اعتراض أكرم في البداية ولكنه يقتنع في النهاية بعض ضغط من حوله.

 



أبطال مسلسل برغم القانون

 

يشارك في بطولة العمل كلاً من: إيمان العاصي، محمد القس، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف وغيرهم.

 

 

آخر أعمال إيمان العاصي

 

يعد مسلسل جعفر العمدة هو آخر أعمال إيمان العاصي، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا خلال الموسم الرمضاني ٢٠٢٣.

 

أحداث مسلسل جعفر العمدة

 

تدور الأحداث في إطار أجتماعي حول شخصية جعفر الذي يجسدها الفنان محمد رمضانيتين في السيدة زينب مع أهله وزوجاته الأربعة ويتعرض لخطف طفله الرضيع ويخوض العديد من المعارك والصراعات ليعثر عليه.

 

اقرأ أيضا.. 




ads