الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

واقعة تحرش في شوارع طنجة تهز الرأي العام.. وعمر المتهم مفاجأة

الثلاثاء 24/سبتمبر/2024 - 09:54 م
واقعة تحرش في طنجة
واقعة تحرش في طنجة بالمغرب

هزت واقعة تحرش بفتاة في مدينة طنجة بالمغرب الرأي العام، حيث انتشرت عدة مقاطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي توثق حفل تحرش مجموعة من الشبان المغاربة بفتاة في إحدى شوارع مدينة طنجة المغربية، ما أشعل الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي. 





حفل تحرش فتيان بفتاة قاصر في المغرب 


وقد انتشرت عدة مقاطع عبر منصات التواصل الاجتماعي توثق واقعة تحرش مجموعة من الفتيان في شوارع مدينة طنجة في المغرب بفتاة قاصر، حيث تجمهر الشباب حول الفتاة وحاولوا نزع ملابسها عن جسدها، ولمسوا عدة مناطق حساسة متفرقة من جسدها. 

بينما ألقت قوات أمن طنجة في المغرب القبض على قاصر عمره 13 عام بتهمة التحرش الجنسي بفتاة والاعتداء عليها ونزع ملابسها في الشوارع العامة بالمدينة أمام المارة واستخدامه للعنف، ومازالت التحقيقات في الواقعة مستمرة للقبض على باقي الشبان. 

بينما كثرت التعليقات على واقعة التحرش بفتاة في مدينة طنجة، حيث اتهم البعض الفتاة بأنها "مخطئة" لأنها ترتدي ملابس قصيرة ولا تستر جسمها بالشكل الكافي، ولكن البعض طالب بمحاسبة الجاني على الفتاة باعتبارها ضحية للتحرش ولابد من اتخاذ القوانين الصارمة تجاههم.






اقرأ أيضا...






عقوبة التحرش في المغرب


وتصنف جريمة التحرش في المغرب على أنها جنحة، حيث يمكن أن تؤدي إلى الحبس لمدة تصل إلى ستة أشهر ودفع غرامة مالية تتراوح بين 2000 إلى 10000 درهم. ويوضح مشروع القانون الجنائي المغربي تفاصيل أفعال التحرش الجنسي وتحديد العقوبات المناسبة لها.







اقرأ أيضا.. 



ads