الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تعاونه مع كاظم الساهر ونجوى كرم.. حسين دعيبس يثير الجدل من دار مسنين

الثلاثاء 24/سبتمبر/2024 - 04:53 م
المخرج حسين دعيبس
المخرج حسين دعيبس

انتشر مقطع فيديو صادم للمخرج حسين دعيبس وهو مخرج أردني اشتهر بالتعامل مع أشهر الفنانين في الوطن العربي، حيث ظهر المخرج حسين دعيبس وهو يبكي نتيجة لإصابته بجلطة دماغية ويقيم في دار للمسنين بالعاصمة الأردنية مدينة عمان. 




ماذا قال المخرج حسين دعيبس عن حالته الصحية؟


وقد ظهر المخرج حسين دعيبس في مقطع فيديو من دار للمسنين الذي يقيم به ليؤكد أنه مصاب بجلطة دماغية أثرت على صحته، ما جعله يبتعد عن الساحة الفنية. 

حيث كان المخرج حسين دعيبس سبب في ظهور بعض الأعمال الفنية لعدد من المطربين الأشهر في العالم العربي مثل نجوى كرم وكاظم الساهر وصابر الرباعي وماجد المهندس. 

بينما كان أبرز تعاون للمخرج حسين دعيبس مع المطرب العراقي كاظم الساهر، حيث تعاون معه في 48 عمل غنائي أخرجه له، إلا أن جميع أفراد الوسط الفني لا يعلمون ما آل إليه حال المخرج الأردني. 






اقرأ أيضا.. 







رد وزارة الثقافة على حالة المخرج حسين دعيبس
 


وسرعان ما انتشر مقطع فيديو خاص بالمخرج حسين دعيبس وهو يقيم في دار مسنين متواجد في العاصمة الأردنية عمان، على نطاق واسع، ما دفع وزير الثقافة الأردنية بالتدخل ومتابعة الحالة الصحية للمخرج. 

حيث كتب وزير الثقافة الأردني: تابعنا الحالة الصحية للفنان المبدع حسين دعيبس، بعد تعرضه مؤخرًا لجلطة دماغية، وسوف نقوم بزيارته اليوم بإذن الله في مقر إقامته في إحدى دور الرعاية، متمنين له الشفاء العاجل". وذلك عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي"فيسبوك". 






اقرأ أيضا.. 




ads