الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلادها بطريقة كوميدية (صور)

الثلاثاء 24/سبتمبر/2024 - 01:15 م
ريهام حجاج
ريهام حجاج

 

احتفلت الفنانة ريهام حجاج بعيد ميلادها خلال الساعات الماضية بصورة كوميدية عبر حسابها على منصة تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 



ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلادها بطريقة كوميدية

 

و أعربت ريهام حجاج من خلال  صورة نشرتها عبر حسابها لملتحقات توأمها  عن مدى الفوضى التي تعيش فيها بطريقة  كوميدية معلقة: "أحلى عيد ميلاد دا ولا إيه؟!، فين أيام ما كان عيد ميلادي شموع وعشاء رومانسي".

 

وتابعت: شكرا لكل اللي افتكروني والتليفونات والرسائل والحب والأمنيات الحلوة اللي لسه هرد عليها واحد واحد بعد ما العيال يناموا، ربنا يديمكم نعمة في حياتي بحبكوا… عيد ميلاد أم مطحونة.

 



ريهام حجاج ترزق بتوأم من زوجها محمد حلاوة

 

وسبق ورزقت الفنانة ريهام حجاج بتوأم من زوجها محمد حلاوة وأعلن الخبر زوجها عبر حسابه على موقع إنستجرام وكتبت : "حمد الله على سلامتك يا نور عنيا الحمد لله وما شاء الله ربنا رزقنا جميلة محمد حلاوة ويوسف محمد حلاوة".

 

 اقرأ أيضا.. 


 

الرومانسية تجمع ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة

 

وقد تصدرت الفنانة ريهام حجاج تريند محرك البحث جوجل خلال الفترة الماضية بعد ما شارك زوجها رجل الأعمال المصري محمد حلاوة صورة لهما أثناء قضاء عطلتهما الصيفية عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق عليها قائلاً: رورو، ربنا يحميكي.. لترد عليه قائلة: "حبيب قلبي ربنا يخليك ليا ولينا، بحبك بحبك".

 

وحظت الصورة على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بعبارات من الحب والغزل للثنائي متمنين لهم حياة سعيدة ومستقرة رفقة أبنائهما.




ads