الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«متسبنيش يا بابا».. انهيار الإعلامية حياة عبدون خلال تشييع جنازة والدها

الإثنين 23/سبتمبر/2024 - 05:27 م
الإعلامية حياة عبدون
الإعلامية حياة عبدون


 

رحل عن عالمنا في الساعات الماضية والد الإعلامية حياة عبدون كبير مذيعات التليفزيون المصري وعضو مجلس النواب السابق، بعد صراع مع المرض.

 





وفاة والد الإعلامية حياة عبدون


 

وقد أعلنت خبر الوفاة الإعلامية حياة عبدون عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وكتبت: إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي أبي الغالي المهندس حسن أحمد عبدون عمدة غزالة عبدون ابن العمدة أحمد عبدون.. حفيد حسن بك عبدون عضو مجلس النواب، ووالد الإعلامي الأستاذ أحمد عبدون، والإعلامية الدكتورة حياة عبدون كبير مذيعات التليفزيون المصري وعضو مجلس الشعب السابق وعضو البرلمان الأوروبي المتوسطي.

 

وأضافت: الجنازة الاثنين بعد صلاة الظهر في مدافن ال عبدون في غزالة عبدون ويقام العزاء الاثنين في فيلته بغزالة عبدون، ويوم الخميس في قاعة الفردوس أمام سيتي ستارز.. نسألكم الفاتحة.

 





اقرأ أيضا.. 


بسمة وهبة تثير الجدل حول مرض نجلها وتكشف سبب تأجيل زفافه (فيديو)


انهيار حياة عبدون في جنازة والدها

 

وشيعت الجنازة المهندس حسن أحمد عبدون عمدة قرية غزالة عبدون التابعة لمركز فاقوس محافظة الشرقية إلى مثواك الأخير وسط حضور غفير من أهالي القرية وأصدقاء وأهل الإعلامية حياة عبدون الذين حرصوا على مساندتها في هذا الموقف.

 

 

ودخلت الإعلامية حياة عبدون في حالة انهيار شديدة ل أثناء تشيع جثمان والدها، قائلة: متسبنيش يا بابا، مع السلامة يا حبيبي.. كفيت ووفيت".

 

 

من هي الإعلامية حياة عبدون؟

 

 

حياة عبدون هي إعلامية تليفزيونية مصرية من جيل الثمانينيات

 

تزوجت من الإعلامي الشهير محسن نوح.

 

 فازت الإعلامية حياة عبدون بعضوية مجلس الشعب عام 2010 بمقعد الكوته عن محافظة الشرقية.

 

 كما ترشحت لانتخابات مجلس النواب لعام 2015 عن دائرة فاقوس بالشرقية، هذا بالإضافة إلى مشاركتها في بعض الأعمال الفنية بالسينما والتلفزيون بشخصيتها كمذيعة أبرزها فيلم غبي منه فيه.





ads