السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتاة ترصد تجربة المصريين مع ظهور كائن فضائي في الشوارع (فيديو)

السبت 21/سبتمبر/2024 - 07:22 م
كائن فضائي
كائن فضائي

أقبلت الفنانة المصرية الرسامة مارينا مجدي ببث بعض مقاطع الفيديو على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام" وهي توثق تجربة لطيفة مع المصريين وتقبلهم لفكرة الكائنات الفضائية




مارينا مجدي والكائنات الفضائية 


وقد وثقت الفنانة المصرية الرسامة مارينا مجدي تجربة مشاهدة المصريين لبعض الكائنات الفضائية وذلك عبر مجموعة من مقاطع الفيديو التي نشرتها على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام". 

حيث رصدت مارينا مجدي في مقاطع الفيديو مدى الرعب التي قد تنتاب المصريين إذا حدث وشاهدوا الكائنات الفضائية تتجول في الشوارع المصرية. 

بينما تنكرت مارينا مجدي بعدة أشكال توحي أنها جاءت من الفضاء وأنها كائن فضائي، حيث دهنت جسمها بألوان بشرة غريبة مثل اللون الأخضر واللون الأزرق السماوي، وخرجت إلى الشوارع المصرية لتسجيل رد فعل المصريين عن تلك التجربة. 





اقرأ أيضا.. 









رد فعل المصريين لرؤية كائن فضائي


وكان المصريين قد أصابتهم حالة من الذعر والدهشة، عند رؤية الرسامة المصرية مارينا مجدي متنكرة على هيئة بعض الكائنات الفضائية وتستخدم ألوان الرسم لدهن بشرتها بلون مختلف تمامًا عن لون البشرة الإنساني. 

كما استخدمت مارينا مجدي ملابس غريبة الشكل لتعطي طابع المصداقية على تنكرها على هيئة بعض الكائنات الفضائية، وعند رؤيتها أصيب المصريين بالدهشة والعجب، فهناك من أصيب بالرعب وبدأ بالابتعاد عنها، وهناك من تسمر في مكانه لدهشته وبدأ يتساءل عن أسباب قيام الرسامة المصرية بتلك التجربة الغريبة. 









اقرأ أيضا...




ads