الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تألقه بالتلفزيون والمسرح الكويتي.. رحلة عبد العزيز مطر العنزي في عالم الفن

الجمعة 20/سبتمبر/2024 - 10:14 م
عبد العزيز مطر العنزي
عبد العزيز مطر العنزي

يواصل الممثل الكويتي الشاب عبدالعزيز مطر العنزي تحقيق إنجازاته الفنية بعد تخرجه من المعهد العالي للفنون منذ عامين منذ أول إطلالة له وهو يخطف قلوب الجماهير. 



فقد كان له ظهور مميز على الشاشة الصغيرة من خلال مشاركته في مسلسل “عيال المباركبة”، الذي يمثل أولى محطاته في عالم التلفزيون والذي اعجب به عدد كبير من الجماهير .





وفي مجال المسرح، لبى عبد العزيز مطر العنزي دعوة الفن حيث شارك في العديد من العروض المسرحية مثل “واكندا”، “الطابق الثاني”، و”وينزداي”.





طاقم عمل مسرحية “سكار”



مؤخرًا، انضم عبد العزيز مطر العنزي إلى طاقم عمل مسرحية “سكار”، المقرر عرضها على مسرح دار المهن الطبية في الجابرية في 19 سبتمبر المقبل. يجمع العمل مجموعة من النجوم المميزين مثل محمد الحملي، أحلام أحسن، أحمد بن حسين، غرور صفر، علي المهيني، عزيز العنزي، شملان العميري، جلنار، رتاج خاجة، والزين بو راشد.


مسرحية “سكار” تحمل توقيع الكاتبة فاطمة المسلم وإخراج المخرج يوسف البغلي، مما يعد بمزيد من التألق والإبداع في هذا العرض المرتقب.

يسعى عبد العزيز مطر العنزي من خلال هذه المشاركة إلى إثبات موهبته وترك بصمة مميزة في عالم الفن وان يصبح فنان كويتي مشهور ويحقق انجازات من خلال فنه. 




اقرأ أيضا.. 

وفاة منصور عبد الغني صاحب المشهد الشهير في فيلم عسكر في المعسكر








اقرأ أيضا...


ads