الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التيك توكر ليلى تسقط بقبضة الشرطة بعد فيديوهاتها الإباحية

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 06:10 م
الراقصة والتيك توكر
الراقصة والتيك توكر ليلى

ألقت أجهزة الأمن القبض على الراقصة والتيك توكر الشهيرة ليلى بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء، حيث تم القبض على الراقصة والتيك توكر الشهيرة ليلى في ملهى ليلي في منطقة الدقي بمحافظة الجيزة، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» تفاصيل القبض على الراقصة ليلى. 





القبض على الراقصة ليلى
 


وقد ألقت مباحث الآداب في مديرية أمن الجيزة القبض على التيك توكر والراقصة ليلى أثناء تواجدها في ملهى ليلي في منطقة الدقي بمحافظة الجيزة، وذلك بتهمة نشر الفسق والفجور من خلال تصوير مقاطع فيديو عديدة خادشة للحياء على تطبيق الفيديوهات الشهير "تيك توك". 

فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الراقصة والتيك توكر الشهيرة ليلى بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء عبر "تيك توك" بغرض كسب الأموال والتربح من زيادة المشاهدات، فجر اليوم الأربعاء، في الملهى الليلي وتم حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات. 





اقرأ أيضا.. 





أسباب القبض على الراقصة ليلى
 


كشفت إدارة مباحث الآداب في مديرية أمن الجيزة بعد القبض على الراقصة والتيك توكر الشهيرة ليلى بتهمة نشر الفسق والفجور من خلال تصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء العام وذلك من خلال حسابها الشخصي على التيك توك بالإضافة إلى عدد من حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي. 

بينما ألقت الشرطة القبض على الراقصة ليلى عقب البحث والتفتيش في مقاطع الفيديو الخاصة بها لتجد الشرطة أن تلك المقاطع تتضمن إيحاءات جنسية وحركات خادشة للحياء، بالإضافة إلى ارتداء ملابس عارية غير متطابقة مع كود الزي الخاصة ببدلات الرقص. 







اقرأ أيضا.. 


ads