الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتاة تتهم الشيخ صلاح الدين التجاني بالتحرش بها.. وهكذا رد المتصوف

الثلاثاء 17/سبتمبر/2024 - 09:22 م
الشيخ صلاح الدين
الشيخ صلاح الدين التجاني

أدانت فتاة اسمها خديجة خالد الشيخ صلاح الدين التجاني وهو واحد من أشهر شيوخ الطرق الصوفية في مصر وهو يتبع الطريقة التيجانية في مصر، بتهمة التحرش بها وإرساله لها صور إباحية ما سبب لها صدمة نفسية، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» تفاصيل واقعة تحرش الشيخ صلاح الدين التجاني بمجموعة من الفتيات والنساء. 







واقعة الشيخ صلاح الدين التجاني 


وقد أثارت واقعة واحد من أشهر شيوخ الصوفية في مصر وهو الشيخ صلاح الدين التجاني وتحرشه بمجموعة من الفتيات والنساء، الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، نظرًا لشهرة الشيخ الشهير التجاني بين مريديه على تلك المنصات. 

حيث اتهمت فتاة وهي خديجة خالد الشيخ صلاح الدين التجاني، وهو رائد الصوفية والطريقة التيجانية في مصر، أنه تحرش بها منذ سنوات عديدة، كما أنه كان يرسل إليها مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو الإباحية على هاتفها المحمول. 

بينما أنكرت والدة الفتاة خديجة خالد واقعة تحرش الشيخ صلاح الدين التجاني بابنتها أو إرساله تلك الصور أو مقاطع الفيديو المزعومة الإباحية، وأنها ابنتها بالفعل تتعالج من أثر بعض الصدمات النفسية في حياتها نتيجة لتحرش أو اعتداء، ولكن ذلك العلاج النفسي لا علاقة له بالشيخ. 





اقرأ أيضا.. 






رد فعل الشيخ صلاح الدين التجاني 


وقد أثار اتهام الشيخ صلاح الدين التجاني غضبه وغضب مريديه من المشاهير أمثال الراقصة فيفي عبده، الكاتب عمر طاهر، الممثل علاء مرسي، ما دفعه إلى تحرير محضر سب وقذف وتشهير ضد الفتاة خديجة خالد، التي اتهمته بمحاولة التحرش بها والإساءة الجنسية والنفسية إليها ما ترتب عليه صدمة نفسية. 






اقرأ أيضا.. 


ads