الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الكاملة لمصرع الشاب مازن بالإسكندرية على يد جاره بسبب «القمامة»

الثلاثاء 17/سبتمبر/2024 - 05:04 م
مقتل الشاب مازن في
مقتل الشاب مازن في الإسكندرية

أثارت واقعة مقتل الشاب مازن في محافظة الإسكندرية الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث دشن رواد منصات التواصل الاجتماعي هاشتاج بعنوان #حق مازن لازم يرجع، فقد هزت جريمة مصرع الشاب مازن أرجاء المعمورة على يد واحد من جيرانه في المحافظة الساحلية، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل جريمة الإسكندرية المروعة. 







قصة الشاب مازن في الإسكندرية 


وقعت جريمة مروعة في محافظة الإسكندرية، حيث لقي الشاب مازن مصرعه على يد أحد جيرانه، حيث أثارت تلك الواقعة الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، بالإضافة إلى تدشين هاشتاج بعنوان #حق مازن لازم يرجع الذي تصدر تريند تلك المواقع. 

فقد لقي الشاب مازن، البالغ من العمر 20 عامًا، ويدرس بكلية التربية الرياضية في جامعة الإسكندرية، ثم يعمل بعد ذلك جزار فى أحد المحلات بمنطقة وينجت في المحافظة الشهيرة، مصرعه على يد أحد أفراد العصابات في المحافظة بسبب سلة القمامة. 

بينما انتهي الشاب مازن في محافظة الإسكندرية من عمله في مساء يوم الجمعة، ليقوم بتنظيف المحل كما يفعل كل مساء، وإذا بجار الشاب في المحل المجاور ويدعي "الروبي"، يصرخ ويسب الشاب بسبب القمامة، ليرد الشاب بنفس السباب ويتحول الأمر إلى مشادة كلامية عصيبة محتدة، ليتدخل الجيران ويصلحوا الأمر بينهما، وكأن شيئا لم يكن. 





اقرأ أيضا.. 









ملابسات مصرع الشاب مازن في الإسكندرية 


وبدأت واقعة مقتل الشاب مازن التي أثارت الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وجعلت النشطاء يدشنون هاشتاج بعنوان #حق مازن لازم يرجع، عندما انتهي الخلاف بين الشاب وجاره "الروبي"، وإذا بهذا الجار يدخل على محل الحلاقة لينتظر مازن وشقيقه الأصغر هناك.  

فيما تفاجئ الشاب مازن بدخول الروبي محل الحلاقة، وهو يصيح وبيده سلاح أبيض يسمي "سمكى"، ليضرب به الشاب على رأسه، فيختل توازن الشاب ويدافع عنه شقيقه الصغير إلا أنه أصيب في يده بجرح غائر، ثم طعن مازن فى بطنه وهرب مسرعًا، ليتجمع الأهالي في المحل ليتم نقل الشاب مازن إلى المستشفى، ليلفظ أنفاسه الأخيرة هناك.







اقرأ أيضا.. 


ads