الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اكتشاف سودانيين لمنجم ذهب يثير الجدل عبر السوشيال.. ونشطاء: علي بابا والأربعين حرامي

الإثنين 16/سبتمبر/2024 - 06:44 م
منجم ذهب في السودان
منجم ذهب في السودان

أثارت مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو لاكتشاف منجم ذهب في السودان الدهشة والإعجاب من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، حيث عثر مجموعة من المدنيين السودانيين على منجم ذهب في إحدى محافظات السودان النائية، ما أشعل الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي. 





اكتشاف منجم ذهب في السودان
 


وقد أثار اكتشاف منجم ذهب عن طريق حفر مجموعة من المدنيين السودانيين بالصدفة وعثورهم على ذلك المنجم استغراب ودهشة رواد منصات التواصل الاجتماعي. 

حيث انتشرت مقاطع فيديو وصور لمجموعة من المواطنين السودانيين الذين عثروا على منجم ذهب في إحدى المحافظات السودانية النائية على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي. 

بينما بدأت واقعة عثور مجموعة من المدنيين السودانيين على منجم ذهب تثير السخرية والجدل بين رواد منصات التواصل، فقد انقسمت الآراء حول أن الحكاية لا تتعدى إلا أن يكون هدفها تصدر التريند. 





اقرأ أيضا...




رد فعل السوشيال ميديا على العثور على منجم ذهب
 


وقد أثارت واقعة عثور مجموعة من المدنيين السودانيين على منجم ذهب عن طريق الحفر "بالصدفة" كما يزعم الفريق الخاص بالحفر، السخرية والجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث يري البعض أن الحكاية لا تتعدى إلا "قصة خيالية غرضها تصدر التريند". 

بينما علقت نوران سلام: "حكاية منجم الذهب في السودان دي مضحكة أوي بجد، حكاية علي بابا والأربعين حرامي أصدق منها والواحد يصدقها عنها". 

فيما علق الناشط عبر منصات التواصل الاجتماعي ممدوح علام: "مغارة علي بابا، الحاجات دي بتأثر على الأطفال بالذات والمراهقين وممكن تدفعهم لارتكاب جرائم عشان غرض التقليد أو التريند، بلاش تصدروا وتنشروا الحاجات دي بالله عليكم". 








اقرأ أيضا.. 


ads