الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مغنية أمريكية تثير الجدل في حفل جوائز MTV من خلال إطلالة غريبة.. من هي؟

الخميس 12/سبتمبر/2024 - 10:21 م
تشابيل روان في حفل
تشابيل روان في حفل جوائز MTV

قبل فوزها بجائزة أفضل فنانة جديدة في حفل توزيع جوائز MTV، ارتدت المغنية الأميركية تشابيل روان زيًا غريبًا، وهذه المرة اختارت درعًا شفافًا من تصميم رابان، وكان هذا هو المظهر الثالث للنجمة في تلك الليلة، بعد زيها على السجادة الحمراء وارتداء تشابيل روان لملابس البطلة الفرنسية Joan of Arc في حفل توزيع جوائز MTV.







تشابيل روان تثير الجدل في حفل توزيع جوائز MTV 


تستمر الإطلالة الخاصة بالمغنية تشابيل روان بالاهتمام بموضوع العصور الوسطى الخاص بها في حفل توزيع جوائز MTV الموسيقي، مما يشير إلى موضوعات الحماية والدفاع طوال ظهورها، والتي تتصل أيضًا بتعليقاتها الأخيرة حول الخصوصية والشهرة في حفل جوائز MTV. 

حيث اشتهرت المغنية الشابة تشابيل روان بمظهرها الغريب الذي يشبه ليدي جاجا، وظهرت في هيئة تمثال الحرية في حفل في نيويورك هذا الصيف، وارتدت زي راهبة في مهرجان موسيقي أمريكي. 

بينما كانت خزانة ملابس تشابيل روان جزءًا مشهورًا للغاية من صورتها، وقد أشادت بصديقتها ومثلها الأعلى ليدي جاجا باعتبارها مصدر إلهام رئيسي لإطلالاتها في حفل جوائز MTV. 




اقرأ أيضا.. 







ماذا قالت تشابيل روان عن جائزتها في MTV؟ 


وفي خطابها للفوز بجائزة أفضل فنانة جديدة، قالت تشابيل روان في حفل توزيع جوائز MTV: "أهدي هذا لجميع الفنانين الذين ألهموني، وأهدي هذا للأشخاص الذين يطورون موسيقى البوب".

وفي الوقت نفسه، سيطرت أيقونة البوب تايلور سويفت على جوائز حفل MTV، وحصلت على سبع جوائز. ووضعتها هذه الجوائز على قدم المساواة مع بيونسيه باعتبارها أكثر المغنيات حصولاً على الجوائز في تاريخ جوائز الفيديو الموسيقي الممتدة على مدار 40 عامًا.

 حيث فازت تايلور سويفت بالجائزة الكبرى، وهي فيديو العام، عن أغنية "Fortnight" بالأبيض والأسود، والتي شارك فيها بوست مالون في حفل توزيع جوائز MTV. 









اقرأ أيضا.. 


ads