الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبل انطلاق العام الدراسي.. وزير التعليم يوجه 5 نصائح للمعلمين والطلاب

الخميس 12/سبتمبر/2024 - 07:41 م
وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم الدكتور محمد عبد اللطيف

شدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور محمد عبد اللطيف على عدة نصائح موجهة للطلاب وأولياء الأمور بالإضافة إلى المعلمين والمعلمات قبل بداية العام الدراسي الجديد، والذي يبدأ في شهر سبتمبر الحالي وينتهي في يونيو 2025، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» نصائح موجهة للطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني. 







نصائح وزير التربية والتعليم 


ووجه الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عدة نصائح إلى الطلاب والمعلمين والمعلمات قبل بداية العام الدراسي الجديد 2024-2025، وذلك خلال مؤتمر تم عقده بينه وبين بعض مديري المدارس على مستوى المحافظات المصرية. 

بينما تركزت نصائح الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على ضرورة حضور الطالب إلى المدارس بصفة مستمرة ودائمة، وذلك حتى يكون لدى المعلم الوقت الكافي للانتهاء من المقرر الدراسي في المدة الزمنية المحددة له، ولتحقيق أقصى استفادة ممكنة. 




اقرأ أيضا.. 








ماذا قال وزير التربية والتعليم للمعلمين والطلاب؟ 


وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور محمد عبد اللطيف على عدة نصائح موجهة للطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات أبرزها الآتي:

- ضرورة مواظباة الطلاب على العودة إلى المدارس والحضور المستمر. 

- تحديد مهلة زمنية كافية للمعلم للانتهاء من المنهج الدراسي. 

- الحرص على الاستفادة القصوى من المقررات الدراسية للطلاب والمعلمين على حد سواء، والاعتماد على المقررات الدراسية الصادرة من وزارة التربية والتعليم. 

- حرص وزارة التربية والتعليم على اكتساب الطلاب لمهارات متعددة أثناء العملية التعليمية للاستعداد مع طلاب العالم كافة وليس الطلاب المصريين فقط. 

- العمل على تلبية كافة مطالب المعلم والمعلمة المصرية من قبل الحكومة المصرية. 









اقرأ أيضا.. 


ads