الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل انهيار عقار على رؤوس ساكنيه في حلمية الزيتون

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 08:15 م
انهيار عقار حلمية
انهيار عقار حلمية الزيتون

انهار عقار مكون من 4 طوابق في منطقة حلمية الزيتون بمحافظة القاهرة على رؤوس أصحابه وساكنيه، وحتى الآن لم تستخرج قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف شخص مفقود تحت العقار المنهار في منطقة حلمية الزيتون. 









ملابسات انهيار عقار حلمية الزيتون
 


وقد أدلى شهود العيان في تصريحات صحفية أن عقار حلمية الزيتون في محافظة القاهرة انهار تحت رؤوس قاطنيه وأصحابه، وحتى الآن لم تستخرج قوات الحماية المدنية أو تنقل سيارات الإسعاف شخص من المفقودين أسفل أنقاض العقار المنهار. 

بينما انهار عقار حلمية الزيتون في محافظة القاهرة، مساء اليوم الإثنين، الموافق 9 سبتمبر 2024، ويوجد أسفله مفقودين حتى الآن، ورغم مجهودات رجال الحماية المدنية وجهود الإسعاف والطوارئ والتي هرعت إلى مكان العقار المنهار، إلا أن لم يتم استخراج شخص واحد حتى الآن. 






اقرأ أيضا.. 







رجال الحماية المدنية في موقع عقار حلمية الزيتون 


وقد تلقت مديرية أمن القاهرة بلاغ يفيد بانهيار عقار سكني على رؤوس أصحابه في منطقة حلمية الزيتون في محافظة القاهرة، ليهرع رجال قوات الحماية المدنية بالإضافة إلى رجال الإسعاف وقوات الإنقاذ البري لمحاولة البحث عن المفقودين أسفل العقار المنهار. 

بينما فرضت قوات الأمن كردون أمني لإجراء تحقيقات شاملة لمحاولة البحث عن المفقودين أسفل العقار المنهار في منطقة حلمية الزيتون، والاستماع إلى شهود العيان في ظل استمرار عمليات البحث عن المفقودين أسفل أنقاض العقار المنهار.








اقرأ أيضا.. 


ads