الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو بدوري على عريس».. 4 أشياء يعشقها الرجال في أجساد النساء

الخميس 04/فبراير/2021 - 05:01 م
هير نيوز


"سألتي نفسك هو الراجل لما بيشوفك في الشارع أول حاجة ينظر لها إيه؟"، تجتهدين كثيرًا أمام المرآة لكي تجذبين الأنظار ولكن لا تعلمين اهتمامات الرجال، وخلال السطور التالية نرصد أبرز 4 أشياء تجذب عيون الرجال.


- الجسم الممتلئ

تعد المرأة "الكيرفي" هي الأكثر جاذبية للرجال، فيعتقدون أن ذلك الجسم يكون مرضيًا لهم خلال العلاقة الحميمة، كما يُرضي رغبته الباطنيّة بالتناسل والاستمراريّة، في حال تزوّج الرجل من امرأة ممتلئة فهو سيكون أسعد أكثر بـ10 مرّات من زوج المرأة النحيفة. إضغطي هنا للمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

- الشعر المجعّد

ثاني الأشياء الملفتة للرجال الشعر المجعد، خاصة وأن هذه التسريحة تكون عفويّة تعبر عن مرح صاحبتها هذا لا يعني أنّ الرجل لا يحبّ أن يرى السيدة بتسريحات مختلفة وأنيقة، لكن الشعر ذات الخصلات الطبيعية وغير المبالغ بتسريحها تلفت انتباهه أيضًا.

- الابتسامة

الابتسامة هي واحدة من علامات الجمال في جسم المرأة بنظر الرجل، إذ أنّها قادرة على أسر قلبه خصوصًا عندما تكون صادقة وبريئة. الابتسامة مع الأسنان البيضاء تلفت الرجل أكثر وأكثر.

- الشامات

على الرغم من أنها تُعتبر دلالة على جمال المرأة، إلاّ أن بعض النساء يسعين إلى إخفائها، لكن الرجل ينجذب إلى هذا التفصيل في الجسم والوجه.