الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان صبري عبد المنعم بعد تعرضه لوعكة في موقع التصوير

الخميس 05/سبتمبر/2024 - 01:24 م
صبري عبد المنعم
صبري عبد المنعم


تعرض الفنان صبري عبد المنعم لوعكة صحية مفاجأة خلال تصويره إحدى المشاهد في مسلسل برغم القانون مما استدعى لنقله إلى المستشفى.

 



تطورات الحالة الصحية لصبري عبد المنعم

 

وكشف الفنان صبري عبد المنعم تطورات حالته الصحية خلال تصريحات صحفية له مشيراً أن الجو كان مرتفع الحرارة ولأنه مريض قلب لم يتحمل وأصيب بانخفاض شديد في الضغط  مما اضطرّه للذهاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم كما أوصاه ال اأطباء  بالراحة التامة الى ان يستعيد عافيته بالكامل.

 

 قضية النصب على صبري عبد المنعم

 

 وفي وقت سابق، تقدم الفنان صبري عبد المنعم ببلاغ  يتهم فيه بعض الأشخاص بالنصب عليه في شقة ملك الشاكي بدائرة القسم وقد تم بيعها بمبلغ 36 ألف دولار لصالح شركة المقاولات ملك المتهمة الأولى في القضية.

 

وكشفت التحريات أن المتهمة وهي ممثلة الشركة المشار إليها قد حررت له شيكا بالمبلغ المتفق عليه  ولكنه بعد استلام الشقة اكتشف أنه نصب عليه في مليون 900 ألف جنية بعد تحريره توكيل عام ببيع الشقة.

 


اقرأ أيضا.. 



آخر أعمال صبري عبد المنعم

 

يذكر أن الفنان صبري عبد المنعم قد شارك في مارثون رمضان 2023 بأكثر من عمل درامي أبرزهم مسلسل جميلة بالتعاون مع الفنانة ريهام حجاج والفنان هاني عادل والمسلسل يدور في إطار درامي حول جميلة التي يتوفى والدها لتنقلب حياتها كليا وتكتشف العديد من الخبايا والحقائق التي تعيد ترتيب الأشخاص في حياتها.

 

ويشارك في بطولة العمل كلا من الفنان هاني عادل، ريهام حجاج، صبري عبد المنعم، يسرا اللوزي، عبير صبري، أحمد وفيق.

 


 اقرأ أيضا..


ads