الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن يقدمون التعازي في وفاة والد زوجة الفنان أمير شاهين

الأحد 01/سبتمبر/2024 - 11:37 ص
أمير شاهين
أمير شاهين


رحل عن عالمنا في الساعات الماضية اللواء مصطفى جاب الله غازي، حما الفنان أمير شاهين، والمنتج أحمد عبد العاطي، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم التعازي للفنان والعائلة.

 



نجوم الفن يعزون الفنان أمير شاهين في وفاة حماه

 

فتقدم المؤلف عمرو ياسين بتقديم العزاء في وفاة حما الفنان أمير شاهين عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب معلقاً: "أتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى أخوتي وأصدقائي الأعزاء، المنتج أحمد عبد العاطي والفنان أمير شاهين، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، اللواء مصطفى جاب الله غازي، حماهما الكريم".

 

 

وتابع: كما أعزي إخوتي الأعزاء ماجد ومها ومنة ومحمود جاب الله في وفاة والدهم الغالي.. نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

 

الفنانة عبير صبري: البقاء لله والد زوجة المنتج أحمد عبد العاطي وزوجة الفنان أمير شاهين.. الله يرحمه ويغفرله ويدخله فسيح جناته ويصبر صديقاتي مها ومنه ويربط علي قلوبهم.

 



اقرأ أيضا.. 



إيهاب فهمي ومنة فضالي ينعون حما أمير شاهين بكلمات مؤثرة

 

الفنان إيهاب فهمي: خالص التعازي إلى أخواتي الأعزاء، المنتج أحمد عبد العاطي والفنان أمير شاهين، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى».

وأضاف:«خالص العزاء إلى زوجته الكريمة الحاجة زينب والأبناء محمد ومنار وماجد ومحمود ومها ومنه جاب الله في وفاة والدهم الغالي، نسأل الله أن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون».

 

بينما حرصت الفنانة منة فضالي على تقديم التعازي للفنان أمير شاهين ولأسرة زوجته في وفاة والدها وكتبت: أتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى أخوتي وأصدقائي الأعزاء، المنتج أحمد عبد العاطي والفنان أمير شاهين، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

 


اقرأ أيضا.. 


ads