الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل عودة أحمد مكي إلى موسم رمضان 2025 بشكل جديد لينافس العتاولة 2

السبت 31/أغسطس/2024 - 10:22 م
أحمد مكي
أحمد مكي

يظهر الفنان الكبير أحمد مكي في لوك جديد بعيدًا عن أجواء المزاريطة ومسلسل "الكبير قوي"، وسيلعب بطولة مسلسل شعبي معنون ب "عين شمس"، وسيجسد خلاله شاب يدعى "بكر" من تأليف هاني سرحان وبتوقيع المخرج أحمد صالح.




أحمد مكي ينافس العتاولة 



كما يقدم مسلسل "العتاولة" أبطاله فى موسم ثانٍ وجديد، وهو العمل الذي حقق نجاحًا واسع المدي في الموسم الرمضاني المنصرم، ولا يضم بطلًا شعبيًا واحدًا بل ثلاثة، هم: أحمد السقا، طارق لطفى، وباسم سمرة، وتعتمد قصته على شخصيات أبطاله وما سيقدمونه من مشاهد أكشن وإثارة، فلكل شخصية من شخصيات العتاولة قصة وطابع خاص.. ويأتي العمل من توقيع الكاتب هشام هلال وبرؤية إخراجية لــ أحمد خالد موسى، ما دفع الجمهور إلى التوقع بأن موسم الدراما الشعبية يشهد منافسة شرسة بسبب أحمد مكي والعتاولة الجزء الثاني.








مسيرة أحمد مكي الفنية 



 
درس أحمد مكي فى معهد السينما فى مصر، وأول ظهور له كان فى فيلم ابن عز، وجسد به دور صاحب البطل، و كان دور صغير، ثم أخرج فيلم الحاسة السابعة سنة 2005، وكان من المفترض أن يكون هو مخرج مسلسل تامر و شوقية لكن على آخر لحظة لم يجدوا من يجسد دوره ثم أدى الجزئين.




كما أحمد مكى عمل فى فيلمين بشركه انتاج كبيرة وهمّا: مرجان احمد مرجان سنة 2007 وليلة البيبى دول انتاج 2008، وأول فيلم من بطولته كان "اتش دبور" إنتاج 2008، الذي عرض بعد تأجيله أكثر من مرة. 





اقرأ أيضا.. 








بينما قام ببطولة أفلام ناجحة مثل: طير أنت الذي كتبه كتبه عمر طاهر سنة 2009، وفيلم لا تراجع ولا استسلام، وشاركت معه فى البطولة دنيا سمير غانم، و الفيلمين نجحوا نجاحًا كبيرًا.


ثم ظهر بطل فيلم "سيما علي بابا" واشتركت معاه فى البطولة إيمى سمير غانم سنة 2010، ولكن لم يلقى نجاح باقي أفلامه،  وعمل "مسلسل الكبير أوي" والذي نجح نجاح ساحق فى أجزاءه الخمسة، ليعود إلى النجاح مرة أخرى ببطولة مسلسل خلصانة بشياكة.



آخر أعمال الفنان أحمد مكي



في سياق آخر شوق المخرج مجدي الهواري الجمهور بمسرحية جديدة تجمعه بالفنان أحمد مكي تحمل اسم صاحب السعادة وهو أسم مؤقت، ويأتي هذا التعاون بعد النجاح الباهر الذي حققوه في مسرحية حزلقوم والتي عرضت في موسم الرياض.











اقرأ أيضا..


ads