الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جينيفر لوبيز تعقد اتفاق مع طليقها بن أفليك والسبب أطفالهما

الإثنين 26/أغسطس/2024 - 06:51 م
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

كشفت جينيفر لوبيز أنها تقدمت بأوراق الطلاق بشكل رسمي، في الأسبوع الماضي، من زوجها الحالي بن أفليك، لكن مصدرًا تحدث مع مجلة "بيبول" ناقش الآثار المتبقية لعلاقتهما وأظهر أن جينيفر لوبيز ساعدته "في أن يصبح رجل عائلة مرة أخرى".






اتفاق بين جينيفر لوبيز وبن أفليك 


وأوضح المصدر المقرب إلى المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز أن "العائلة مهمة جدًا لكليهما، وقد كانا معًا أفراد عائلة، ولم ينته الاتصال بينهما، وإنهما شخصان مختلفان للغاية... إنها شخصية عامة للغاية وتريد الخروج، وهو أكثر انطوائية ويسعد بقضاء الوقت في المنزل."

وعندما اجتمع الزوجان جينيفر لوبيز وبن أفليك مرة أخرى، بعد ما يقرب من عشرين عامًا من فسخ خطوبتهما الأولى، قام كلاهما بإحضار الأطفال إلى العلاقة الجديدة.  

حيث أنجبت جينيفر لوبيز توأمها ماكس وإيمي من زوجها السابق مارك أنتوني. ولدى بن أفليك ثلاثة أطفال من زوجته السابقة جينيفر جارنر: فيوليت، سيرافينا، وصامويل. ومن المفترض أن الأطفال كانوا متوافقين وكانوا ودودين خلال وقتهم معًا.












اقرأ أيضا..







 طلاق جينيفر لوبيز وبن أفليك


ووفقًا لملف الطلاق، انفصلت جينيفر لوبيز عن زوجها بن أفليك منذ 26 أبريل. فلقد أمضيا معظم فصول الصيف على سواحل متقابلة، حيث قضت المغنية This Is Me...Now وقتًا في مدينة نيويورك بينما كان بن أفليك في كاليفورنيا. ولقد اشترى منزلاً جديدًا بقيمة 20 مليون دولار في الولاية في يوليو بعد خروجه من قصرهما المشترك معًا.

كما ذكرت مجلة Us Weekly وTMZ يوم الخميس أنها جينيفر لوبيز طلبت استعادة اسمها الأخير إلى اسمها قبل الزواج، جنيفر لين لوبيز، مما أدى إلى حذف أفليك الذي أضافته بعد زواجهما.






اقرأ أيضا.. 



ads