الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل مثيرة وراء مشاجرة محمد القس مع مخرج «برغم القانون»

الإثنين 26/أغسطس/2024 - 12:55 م
هير نيوز

توقف تصوير مسلسل «برغم القانون»، بعد مشاجرة نشبت بين المخرج المنفذ والفنان محمد القس، وبدأ الخلاف بينهما، عندما حضر القس إلى موقع التصوير متأخرا قرابة النصف ساعة، لتنشب مشادة بينه والمخرج المنفذ للعمل.


ولم ينته الأمر علي هذا حيث رد عليه «القس»: «ما أحنا بنيجي كل يوم وبنقعد 3 و4 ساعات علشان نبدأ تصوير وعادي»، ليتطور الأمر من بعد ذلك ويعتدي المخرج المنفذ بالأيدي على الفنان محمد القس، ولكن تم استكمال التصوير بطريقة طبيعية بعد ذلك.


مسلسل «برغم القانون»


مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي، وهاني عادل، ومحمد القس، وفرح يوسف، ووليد فواز، ورحاب الجمل، وجاسيكا حسام الدين، وجوري بكر، وهو من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبدالسلام.


يشار إلى أن محمد القس شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «بـ 100 راجل»، وهو من بطولة سمية الخشاب، ومحمود عبدالمغني، ونانسي صلاح، وسما إبراهيم، وأحمد صيام، وهالة فاخر، ومحمد رضوان، ومنذر مهران، ومحمد عبدالعظيم، وإبراهيم السمان، ومصطفى منصور، وإيمان يوسف، وأحمد عزمي، وعزت زين، وجميل برسوم، وأحمد أسامة، وزينة منصور، ومحسن منصور، ومحمد خميس، وحسن عيد، وشيما الحاج، وحسناء سيف الدين، ومحمد عبدالجواد، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.




جوري بكر في مسلسل برغم القانون


تعاقدت الفنانة جوري بكر علي مسلسل "برغم القانون" الذي تخوض بطولته النجمة إيمان العاصي، والمقرر انطلاق تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، تمهيدًا لعرضه على إحدى شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في موسم الأوف سيزون، وهو من تأليف ريمون مقار وسيناريو وحوار الكاتبة نجلاء الحدينى ومن إخراج شادي عبد السلام.



ويواصل المخرج شادي عبدالسلام، التحضيرات الخاصة بالعمل كما يتم بناء الديكورات الخاصة بالمسلسل، ومعاينة أماكن التصوير الخارجي، كما أنه من المفترض أن تستعين مجموعة فنون مصر لمالكيها المنتجين ريمون مقار، ومحمد محمود عبدالعزيز، ببعض المتخصصين الأجانب لتنفيذ عدد من المشاهد والجرافيكس حتى يظهر العمل بالشكل المطلوب.


اقرأ أيضا|

رسالة جديدة من أحمد سعد إلى طليقته علياء بسيوني تثير الجدل

ads