الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بحضور نجوم الفن.. مشاهد من جنازة والد زوجة الفنان إيهاب فهمي

الثلاثاء 20/أغسطس/2024 - 04:28 م
إيهاب فهمي
إيهاب فهمي


 

رحل عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء والد زوجة الفنان إيهاب فهمي ، وأعلن خبر الوفاة الفنان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلقاً: توفي إلى رحمة الله تعالى والد زوجتى الحبيبة يسرا، الحاج وجيه عثمان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 



أبرز حضور جنازة والد زوجة الفنان إيهاب فهمي

 

وشيعت الجنازة اليوم عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن من بينهم منير مكرم، الفنان أحمد السعدنيوالفنان أيمن عزب، السيناريست عمرو محمود ياسين، المخرج أحمد شفيق، الفنان محسن منصور، والدكتور أشرف زكي.

 


 اقرأ أيضا.. 

آخر أعمال الفنان إيهاب فهمي

 

على الصعيد الفني شارك الفنان إيهاب فهمي خلال الفترة الماضية في مسلسل وبينا معاد بطولة الفنانة شيرين رضا وتدور  حول عائلتين مختلفتين ،عائلة حسن -صبري فواز- الذي توفيت زوجته وتركت له 4 أولاد وهم على وطاهر ومراد ومصطفى نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية شيرين رضا طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات وهم أروى وهند وليلى ونيللي، بشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت وبحذر خوفا عليهم، وتتصاعد العلاقة بعد ذلك بين حسن ونادية لتتوج في النهاية بالزواج وسط تحديات وصعوبات عدة لاستمرار تلك العلاقة التي تشوبها الكثير من المشاكل والخلافات بين أبناء الطرفين.

 


أبطال مسلسل وبينا معاد

 

يشارك في بطولة مسلسل وبينا معاد مجموعة من الفنانين من بينهم شيرين رضا، وصبرى فواز، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وأسامة الهادى ويوسف الكدوانى، ويوسف إبراهيم، وأميرة أديب، وآية سليم، وتسنيم مطر، ونور محمود، ومحمد مهران.

 


 اقرأ أيضا..

شهيرة تحيي ذكرى وفاة محمود ياسين: "مر عامين على فقدك يا سندي"

 

 

 

 

 

ads