الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تغير اسم مسلسل أحمد العوضي الجديد.. ما علاقة محمد إمام؟

الإثنين 19/أغسطس/2024 - 02:13 م
أحمد العوضي ومحمد
أحمد العوضي ومحمد إمام

فاجأ الفنان أحمد العوضي جمهوره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بتغيير اسم مسلسله الجديد الذي سبق وكشف عن اسمه "الملك" ليصبح "فهد البطل" وذلك بسبب حقوق الملكية الفكرية وتعاقد الفنان محمد إمام على مسلسل بنفس الأسم لذلك قرر العوضي بالتشاور مع السيناريست محمود حمدان تغيير اسم المسلسل.

 

كما شوق الفنان أحمد العوضي جمهوره إلى المسلسل قائلا: "أوعدكم هيبقى مسلسل جامد جدا ونجاح دباح بإذن الرحمن، وهيعدي حق عرب بكتير وبإذن الله مسلسل الشارع الأول، ومسلسل لكل إخواتي حبايبي".

 



تفاصيل مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2025   

 

ويعاود أحمد العوضي التعاون مع المؤلف محمود حمدان في تجربة جديدة مليئة بالإثارة والتشويق بعد نجاح مسلسل حق عرب، وروج حمدان للمسلسل الجديد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلقاً: مسلسل رمضان 2025 صعيدي شعبي، بإذن الله مفاجأة رمضان القادم، ونجاح باكتساح.

 



اقرأ أيضا.. 


أحمد العوضي يروج لمسلسله الجديد

 

وقد روح الفنان أحمد العوضي لمسلسله القادم في رمضان كعادته بأسئلة وجهها للجمهور عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي حول نوعية العمل الذي سيقدمه على هو خيال علمي أو شعب أو صعيدي، ليحصل الفائز على جائزة مالية.

 

ولم تكن تلك هي المرة الأولى الذي يتبع فيها الفنان أحمد العوضي هذه الطريقة ففي جميع أعماله السابقة يستعين بتلك الطريقة للترويج لأعماله الفنية وهو ما علق عليه الفنان محمود العسيلي في لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم مؤكداً أنها طريقة فعالة في الترويج للأعمال الفنية.

 

اقرأ أيضا.. 

زوجة تخطف أنظار السوشيال ميديا لمساعدتها زوجها على كرسي متحرك لأداء مناسك الحج (صور) 

ads