الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شعر ومكياج الأميرة بياتريس يسببان لها الإحراج (صور)

الإثنين 19/أغسطس/2024 - 01:00 م
الأميرة بياتريس وزوجها
الأميرة بياتريس وزوجها

أثارت الأميرة بياتريس الجدل بعد ظهورها بإطلالة عادية وبدون مكياج، ويبدو على الأميرة بياتريس أنها تظهر مفتونة بزوجها إدواردو "إيدو" مابيلي موززي، كما يتضح من نزهة عبر لندن، يوم الخميس الماضى. 








إطلالة الأميرة بياتريس تضعها في موقف محرج 


وبعد التخلي مؤقتًا عن أسلوبهما الملكي الراقي المعتاد، خرج الزوجان الأميرة بياتريس وزوجها إدواردو مابيلي موززي في جولة سريعة لشراء البقالة في متجر ماركس آند سبنسر بمظهر عادي، ولكن إطلالة الأميرة وضعتها في موقف محرج، فظهرت بشكل غير مهندم.

حيث اختارت الأميرة بياتريس ارتداء طبقة من الدنيم بأزرار فوق فستان أسود، مع إبقاء البلوزة بأزرار كاملة للحفاظ على مظهرها عاديًا أكثر فأكثر، وذلك أثناء قيامها بالتسوق مع زوجها، وقامت بتنسيق ملابسها مع زوج من أحذية Veja الرياضية المصنوعة من الجلد الأبيض والتي تتميز بأشرطة الفيلكرو السميكة.






اقرأ أيضا.. 







إحراج الأميرة بياتريس بسبب شعرها 


وفي هذه المناسبة غير الرسمية، قامت الأميرة بياتريس بتسريح شعرها الأشقر في كعكة فوضوية، وخرجت بإطلالة خالية من الماكياج. وبدا أنها تحمل هاتفها بين يديها، وتضحك وهي تتمشى بجانب زوجها. بينما ارتسمت على كل منهما ابتسامة من الأذن إلى الأذن.

 وطابق زوج الأميرة بياتريس ملابس زوجته العادية، بقبعة بيسبول حمراء ممزقة، وزر أبيض، وسروال كحلي. كما كان يرتدي زوجًا من الأحذية الرياضية الجلدية البيضاء، ويحمل البقالة في حقيبة حمل قابلة لإعادة الاستخدام.

كما بدا الزوجان معًا مثل أي ثنائي عادي قد تصادفه في الشارع، وعلى الرغم من أن علاقتهما الرومانسية ليست عادية على الإطلاق، فمنذ أن أعلنا عن علاقتهما علنًا في عام 2019، شهدت علاقتهما مجموعة من الأحداث الجدلية. حيث كلف زوج الأميرة بياتريس فريق خاص لنحت تمثال برونزي، بالإضافة إلى الحديث عنها على وسائل التواصل الاجتماعي. 






اقرأ أيضا.. 


ads