الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رياض يكشف سبب منع الفنانة نورهان من دخول ختام مهرجان القومي للمسرح

الأحد 18/أغسطس/2024 - 04:31 م
الفنانة نورهان
الفنانة نورهان


 

كشف الفنان محمد رياض الذي يرأس مهرجان المسرح القومي عبر تصريحات صحفية له، عن سبب منع الفنانة نورهان من دخول ختام المهرجان.

 



سبب منع الفنانة نورهان من دخول ختام مهرجان المسرح القومي

 

وأشار الفنان محمد رياض في تصريحاته أن الزحام الشديد كان سبباً رئيسياً في إغلاق قاعة الحفل معلقاً:  وللأسف القاعة كانت مليانة واللى بيحصل في ناس بتدخل القاعة في وقت الفنانين على الريد كاربت بيصوروا لقاءات وعمري في حياتي ما شفت إقبال على دار الأوبرا زي إمبارح على مدار التاريخ.

 

وأضاف الفنان محمد رياض أن ذلك يعد نجاحاً كبيراً للمهرجان في دورته ال 17 التي ارتبطت بالجمهور وليس المسرحيين فقط ولكنه على الرغم من ذلك حزن على عدم تمكن الفنانة نورهان من الدخول خاصةً أنها كانت من الفنانات اللاتي حرصن على متابعة فعاليات المهرجان وتحب المسرح بشده.وقدم اعتذاره للفنانة نورهان لما حدث.

 


اقرأ أيضا.. 


حقيقة اعتزال نورهان وارتداءها الحجاب

 

تداول العديد من رواد التواصل الاجتماعي صورة للفنانة نورهان خلال الفترة السابقة وهي ترتدي الحجاب وزادت التساؤلات حول اعتزالها الفن خاصة مع غيابها عن الساعة الفنية من فترة إلى الأخرى.

 

وردت نورهان على هذا الجدل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مؤكدة أنها لم تعتزل الفن، ولم ترتدي الحجاب على رغم من أنها تتمنى ذلك، لافته أن كل ماتردد هو شائعات وليس حقيقة.

 

وحصدت التدوينة على تفاعل الكثير من الجمهور من متابعو نورهان ومحبيها الذي أعربوا عن جمالها واحترامها متمنين لها حياة سعيدة، وارتداء الحجاب فزادها جمال ورقي.



اقرأ أيضا.. 


ads