الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الاتهامات تلاحق 5 أشخاص في وفاة بطل friends ماثيو بيري

الجمعة 16/أغسطس/2024 - 09:47 ص
ماثيو بيري
ماثيو بيري


تصدر الممثل الأمريكي ماثيو بيري تريند محرك البحث جوجل بعد الكشف عن تطورات جديدة حول وفاته، حيث وجه الادعاء الأمريكي تهماً إلى 5 أشخاص لهم صلة في وفاة ماثيو بيري بعد تعاطيه جرعة زائدة من عقار الكيتامين العام الماضي.

 

وذكر المدعي أن المتهمين ومنهم طبيبان كانوا جزءا من "شبكة إجرامية سرية كبيرة" كانت توزع للممثل ولآخرين كميات ضخمة من مخدر الكيتامين الذي لا يصرف إلا بوصفة طبية، ومن بينهم  أيضاًً أمرأة يطلق عليها لقب "ملكة الكيتامين".

 


اقرأ أيضا.. 

تامر حسني يزف بشرى سارة لطلاب المدارس



وفاة ماثيو بيري

 

وقد عثر على الممثل الأمريكي ماثيو بيري الذي جسد شخصية «تشاندلر بينغ» في المسلسل الشهير friends خلال العام الماضي، غارقا في حمام الجاكوزي بمنزله في لوس أنجلوس، وسط تكهنات عدة حول سبب الوفاة خاصة بعد عثور الشرطة على مخدرات RX ومضادات اكتئاب وأدوية مضادة للقلق وأدوية متعلقة بانسداد الرئوي المزمن في منزله طبقا لما ذكره موقع TMZ.

 


سبب وفاة ماثيو بيري

 

وخلال الفترة الماضية قد كشف الطب الشرعي عن سبب الوفاة الفعلي لوفاة الفنان الأمريكي ماثيو بيري غرقاً في حمام الجاكوزي الخاص بمنزله ف اوي أنجلوس في ظروف غامضة لم يكشف حينها عن تفاصيلها.

 

وأعلن الطب الشرعي أن السبب هو تعاطيه مادة الكيتامين المخدّرة، كما أشار المصدر نفسه أنه كان يستخدم دواء لمعالجة  إدمان المواد الأفيونية، وهو ما ساهم أيضا في وفاة ماثيو بيري التي وصفت بمسميات كثيرة منها أنها حادث، ومنها مرض القلب التاجي.

 


 اقرأ أيضا..

تفاصيل الساعات الأخيرة قبل طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وحكاية النونو

ads