الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر حسني يطفيء شمعته الـ 46 وسط جمهوره في جدة (صور)

الجمعة 16/أغسطس/2024 - 12:05 م
تامر حسني
تامر حسني


 

احتفل الفنان تامر حسني بعيد ميلاده ال 46 خلال إحيائه حفله الغنائي على مسرح عبادي الجوهر أرينا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

 

وفاجأ منظمو الحفل تامر حسني بتورتة عيد ميلاده على المسرح، ليعقب قائلا: "إيه المفاجأة دي يا جماعة، عيد ميلادي في السعودية وسط أهل جدة، شكرا ليكم".

 

ومازح تامر حسني الجمهور قائلا: "طب التورتة دي مش هتكفي الناس دي كلها، عايزين تورتة تكفي كل الناس دي".




تفاعل الجمهور مع عيد ميلاد تامر حسني

 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع عيد ميلاد الفنان تامر حسني وتعالت أصواتهم باسمه وسط تصفيقهم وهتفاتهم التي تعبر عن مدى حبهم لنجمهم المفضل.

 

حفل تامر حسني في الساحل الشمالي

 

وخلال الأيام الماضية احيا الفنان تامر حسني حفلاً غنائياً ضخماً في بورتو مارينا الساحل الشمالي، وقدم تامر حسني مجموعة من أغانيه وسط تفاعل كبير من الحضور، وكما اعتاد الجمهور منه في كل حفل، شهد الحفل استعراضات ورقصات تبهر محبيه.

 


اقرأ أيضا.. 

أحمد العوضي يكشف عن مسلسله الجديد في رمضان 2025



آخر أعمال تامر حسني

 

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني السينمائية كان فيلم تاج الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي وحقق الفيلم نجاحا وإيرادات عالية، كما تصدر التريند في اكثر والكثير من الدول العربية.

 

أحداث فيلم تاج

 

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي درامي حول شخصية تاج يعمل في إحدى المدارس الخاصة وينشأ بينه وبين دينا الشربيني علاقة حب ويكتشف بعد ذلك أنه يمتلك قوة خارقة يستطيع من خلالها تقديم المساعدات للأخرين ولكنه يتفاجأ بوجود أخً توأم له فتنشأ بينهما عداوة وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 

 

أبطال فيلم تاج

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من تامر حسني، دينا الشربيني، ساندي، هالة فاخر، أحمد بدير، عمرو عبد الجليل.



اقرأ أيضا.. 

ads