الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

توأم زينة يشعلان الجدل على السوشيال ميديا.. ما علاقة محمد رمضان؟

الخميس 15/أغسطس/2024 - 03:49 م
توأم زينة
توأم زينة


تصدر توأم الفنانة زينة حديث الجمهور بعد كشف الفنان محمد رمضان عن صورة لطفلين تكهن الجمهور أنهما أبناء زينة بسبب الشبه الكبير بينهما وبين زينة، في عيد ميلاد نجله، ونشر الفنان الصور عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام مما أحدث ضجة واسعة على كافة وسائل التواصل الاجتماعي.

 


حقيقة صورة أبناء زينة 

 

وكشفت مصادر مقربة من الفنانة زينة أن الطفلين ليسوا أبنائها، مؤكدين على حرص الفنان محمد رمضان على عدم نشر صور أبناء زينة احتراماً لخصوصيّتها والصور تعود لأصدقاء أبناء الفنان.

 


 اقرأ أيضا.. 


إصابة نجل زينة

 

وقد أثارت الفنانة زينة قلق متابعيها خلال الفترة الماضية بعدما نشرت صورة جديدة عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام ظهر فيها نجلها بيد مكسورة من  داخل غرفة العمليات وهي ترقد رفقته.

 

 

وتداول عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي الصورة التي نشرتها الفنانة زينة، وأعربوا عن حزنهم متمنين أن يصبح بصحة وسلامة في أقرب وقت.

 

وبدأ الجمهور في الحديث عن موقف أحمد عز وهل سيحن ويزور نجله أن سيثبت على موقفه وعدم الاعتراف بهم مثلما فعل طوال تلك السنوات الماضية، وحتى الآن لم يظهر أي شيء للعلن، ولكن المعروف أن أحمد عز خارج الأراضي المصرية ويوجد حاليا في السعودية لاستكمال تصوير فيلم ولاد رزق 3.

 

أزمة أحمد عز وزينة 

 

يذكر أنه عام 2014  بدأ صراع شديد بين الفنان أحمد عز وزينة وذلك بعد رجوعها من الولايات المتحدة الأمريكية ومعها طفلين تدعي أنهما نجلي أحمد عز، لتشتعل الأزمة بين الثنائي بعد انكار أحمد عز نسب الأطفال، ليتصدرا  بعد ذلك حديث السوشيال ميديا والإعلام لعدد من السنوات، اثبت خلالهما نسب طفلي زينة لأحمد عز وذلك بعد مطالبته بالحضور لإجراء تحليل DNA  ولكنه لم يحضر لتصدر المحكمة قرارها بأسباب نسب الأطفال لعز ومطالبته بجميع حقوقهم المالية.

 


اقرأ أيضا.. 

أحمد العوضي يكشف عن مسلسله الجديد في رمضان 2025


ads