الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل مروعة في مقتل زوجة بعد تعذيبها وإلقائها من سطح منزل بالغربية

الثلاثاء 13/أغسطس/2024 - 10:01 م
مقتل زوجة على يد
مقتل زوجة على يد زوجها بكفر الزيات

هزت جريمة مروعة، وهي جريمة تقع في نطاق جرائم العنف المنزلي ضد الزوجات، في قرية كفر يعقوب بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، حيت تعرضت زوجة إلى عملية تعذيب شديدة من قبل زوجها وبعدها ألقاها من سطح منزلهما، لتموت على إثر السقوط من سطح المنزل، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» جريمة قتل كفر الزيات. 







ملابسات جريمة تعذيب زوجة في كفر الزيات 


وقد شهدت قرية كفر يعقوب في مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، جريمة قتل مروعة، حيث أقدم زوج على تعذيب زوجته ثم ألقاها من سطح منزلهما، لتسقط صريعة، ويتم نقلها إلى مشرحة مركز كفر الزيات لتقديم تقرير الطب الشرعي بالواقعة إلى النيابة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد الزوج المتهم بعد العثور عليه، حيث أنه متهرب من العدالة حتى الآن. 



اقرأ أيضا...







أسباب وقوع جريمة كفر الزيات


وبدأت الجريمة في قرية كفر يعقوب بمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية ضد الزوجة التي تدعي "فاتن"، وهي ربة منزل، بعد مشاجرة حادة مع زوجها، ليقوم الزوج والذي يدعي "أحمد" بضرب الزوجة ضرب مبرح، ثم يلقيها من أعلى سطح المنزل لتسقط صريعة على إثر السقوط. 

وبعد مقتل سيدة كفر الزيات بسبب ضرب زوجها لها وإلقائه لها من سطح المنزل، يوجد عدة طرق للنجاة من العنف المنزلي، أبرزها: التحدث إلى أحد المتخصصين، أو التحدث إلى محامٍ للتخلص من الزواج المأساوي قبل أن ينتهي بكارثة. 






اقرأ أيضا.. 



ads