الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمل كلوني ترد على شائعات طلاقها بطريقتها الخاصة (صور)

الأحد 11/أغسطس/2024 - 10:45 م
أمل كلوني وجورج كلوني
أمل كلوني وجورج كلوني

شوهد جورج وأمل كلوني مؤخرًا وهما يتشاركان لحظة رومانسية في فيلا ديستي، المنتجع الفاخر المطل على ضفاف بحيرة كومو بإيطاليا. واستمتع الزوجان، أمل كلوني وجورج كلوني، اللذان حظيا بالإعجاب منذ فترة طويلة بسبب زواجهما القوي وحضورهما الساحر، بعشاء حميم محاطًا بالأصدقاء. ومع ذلك، ظل تركيزهم على بعضهما البعض طوال المساء. 










لفتة أمل كلوني الرومانسية تشعل الأجواء 


وبدت أمل كلوني مذهلة بفستان أسود أنيق، وشعرها الطويل منسدل على ظهرها في عشاء رومانسي مع زوجها على ضفاف بحيرة كومو الإيطالية، وعلى النقيض من ذلك، كان جورج كلوني، صاحب الشخصية الجذابة، يرتدي قميصًا داكنًا كاجوال، ما يسلط الضوء على أجواء العشاء المريحة والراقية.

وشوهد الزوجان يقتربان من بعضهما، ويتبادلان قبلة رقيقة لخصت عاطفتهما العميقة واتصالهما الزوجي المثير، وتلك القبلة تنفي حقيقة الشائعات التي أثيرت حول انفصال أمل كلوني عن زوجها نجم هوليوود، وأنهما أصبحا يخططا للعيش "بشكل منفصل"، نظرًا لانشغال كلا منهما بأعماله الخاصة. 






اقرأ أيضا...









قصة حب أمل كلوني وجورج 


وكانت علاقة جورج وزوجته أمل كلوني واحدة من أشهر قصص الحب في هوليود، حيث التقى الزوجان لأول مرة في يوليو 2013 عندما قام صديق مشترك بتقديم أمل علم الدين، المحامية المتميزة في مجال حقوق الإنسان، إلى جورج في منزله في بحيرة كومو. وكان ارتباطهما فوريًا، وبعد أشهر من الخطوبة، تقدم جورج لخطبة أمل كلوني في أبريل 2014 بخاتم من الألماس عيار 7 قيراط.

ولكن مع بدء جدول أعماله في أن يصبح أكمل وأكثر ازدحامًا، بفضل دوره كمنتج أفلام، بينما تظل أمل كلوني مشغولة بحياتها كمحامية في مجال حقوق الإنسان في أوروبا، فإنهم يجدون صعوبة في الاقتراب والعيش مع بعضهما البعض بشكل مستمر ووثيق.

 





اقرأ أيضا.. 


ads