الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أديل توقف حفلها لسبب غريب بعد سخريتها من أولمبياد باريس

الثلاثاء 06/أغسطس/2024 - 11:02 م
أديل
أديل

من كيندال جينر وسلمى حايك إلى زيندايا ورايان جوسلينج، يبدو أن كل المشاهير يتابعون دورة الألعاب الأولمبية في باريس هذا العام، حيث لا يقتصر الهوس على منصات العرض فقط، ففي منتصف حفل موسيقي يوم السبت، توقفت أديل عن أدائها لمتابعة مباريات أولمبياد باريس 2024، وسرعان ما تصدرت أديل تريند منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، لهذا التصرف المفاجئ. 






أديل تلغي حفلها بسبب منافسات أولمبياد باريس 


وخلال حفل موسيقي في مدينة ميونيخ الألمانية، سلطت المغنية البريطانية أديل الضوء على نهائي سباق 100 متر للسيدات في أولمبياد باريس 2024.

 حيث شاهدت أديل هي والآلاف من معجبيها فوز العداءة الأمريكية ريتشاردسون بأول ميدالية أولمبية لها بعد حصولها على الميدالية الفضية في الأولمبياد.

 كما حصلت جوليان ألفريد على الميدالية الذهبية، وهي أول ميدالية أولمبية في تاريخ بلدها الجزيرة الكاريبية سانت لوسيا.




اقرأ أيضا.. 




أديل تسخر من أولمبياد باريس 2024


مثل الكثيرين منا، انخرطت أديل في إثارة أولمبياد باريس 2024 الجاري، فلقد سخرت من نفسها لانتقادها، بشكل نسبي، للرياضيين الأولمبيين من أريكتها المريحة في منزلها المكيف.

حيث قالت أديل عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "كنت أشاهد رياضيين من الطراز العالمي وهم يقولون: "أوه، تلك النهاية كانت مراوغة بعض الشيء، أليس كذلك؟ وتلك اللاعبة لم تكن جيدة بما فيه الكفاية، وفي الوقت نفسه، إذا حاولت أن أفعل أي شيء يفعلونه، فسوف أموت". 







اقرأ أيضا.. 


ads