الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن ينعون ميرين رحمي.. أبرزهم بوسي شلبي وزينة

الإثنين 05/أغسطس/2024 - 02:24 م
هير نيوز

تداولت العديد من المواقع خبر وفاة سيدة الأعمال ميريت رحمي التي أصبحت الترند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد حالة الحزن التي خيمت علي العديد من النجوم والمشاهير بإعلان خبر رحيلها.


وفي الساعات الأولى من أمس السبت أعلنت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" وفاة سيدة الأعمال المصرية وكتبت: "البقاء لله وجعتي قلبنا، ربنا يرحمك يا ميريت".


لميس الحديدي


ودّعت الإعلامية لميس الحديدي ميريت رحمي التي جمعتها بها صداقة امتدت لـ25 عامًا، وقالت عبر حسابها على إنستجرام: «ميريت رحمي سند أبوها في شغل السياحة، تسأل عن ميريت دايمًا في الغردقة عندها شغل، وفجأة راحت صاحبتي بدون أسباب إلا إرادة الله ولا راد لقضائه، ولا اعتراض لكن وجع غيابك يا صاحبتي كبير، وهقول غياب لأني مش قد الرحيل».




وأضافت لميس الحديدي: «أكيد شايفة يا ميرو حب الناس ودعواتهم وحزنهم وحبهم.. يا ريتك عرفتيه من زمان، ماتخافيش على الولاد يا ميرو بقوا رجالة، ربيتي أحلى رجالة واحنا معاهم لو ربنا ادانا العمر، و يوم فرحهم هنكون هناك بإذن الله، راحت صاحبتي آخر عرايس النيل، بس ما راحتش من قلبي ومن قلوب البنات، لا راد لقضاء الله، وإنا لله وإنا إليه راجعون، هون علينا يا رب وعلى أمها وأبوها وأولادها وأخواتها».


نسرين إمام


حرصت الفنانة نسرين إمام على المشاركة في دفتر عزاء سيدة الأعمال ميريت رحمي، وأعادت نشر صورة لها عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها بموقع "انستجرام" وعلقت: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى ميريت وحيد رحمي.. في الجنة إن شاء الله".


زينة


نعت الفنانة زينة، سيدة الأعمال ميريت رحمي، ونشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وقالت: "لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله، الصبر من عندك يا رب، مع السلامة يا ميريت، هتوحشيني يا طيبة يا جدعة".


بوسي شلبي


نشرت المذيعة بوسي شلبي عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" منشورا وقالت : "البقاء لله وجعتي قلبي الله يرحمك"، وعلقت الفنانة رانيا فريد شوقي على منشور بوسي "البقاء لله.. ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته"، وكتب الفنان هشام عباس "آه والله مش قادر اصدق".




من هي سيدة الأعمال ميريت رحمي وسبب الوفاة


بمجرد نشر الإعلامية بوسي شلبي نعي للراحلة، وبدأ عدد كبير من نجوم الوسط الفني في كتابة رسائل نعي وتعزية توضح مدى علاقة القرب الكبيرة بينهم وبين الفقيدة.


من هي سيدة الأعمال ميريت رحمي وسبب الوفاة


هي سيدة أعمال مصرية وخبيرة في مجال السياحة، اسمها بالكامل ميريت وحيد رحمي، وديانتها هي الإسلام، لا يوجد أي معلومة أكيدة عن تاريخ ميلادها، وبالتالي فإن عمر ميريت رحمي غير معروف.


ميريت رحمي سيدة الأعمال تشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق صني دايز بالبحر الأحمر المملوكة لوالدها.

الدكتورة ميريت رحمي سيدة الأعمال تشغل أيضا منصب نائب رئيس مجلس الإدارة لمجموعة شركات ميريت للتنمية السياحية، وتشغل منصب عضو مجلس إدارة جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر.


والدها هو المستشار وحيد رحمي وهو رجل أعمال مصري شهير لديه سلسلة فنادق في منطقة البحر الأحمر، وكانت سيدة الأعمال ميريت رحمي تحب الخصوصية، وكانت تغلق حسابها الرسمي على منصة "إنستجرام" للمتابعين فقط.

وتداول بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر أن الراحلة ابنة الفنانة المصرية شيرين، ولكن هذا الأمر غير صحيح فابنة شيرين تدعى ميريت أسامة .



سبب وفاة سيدة الأعمال ميريت حلمي


نشرت بعض وسائل الإعلام المحلية، أن سبب وفاة سيدة الأعمال ميريت رحمي هو صراع مع المرض، ولكن لم يتم الكشف عن طبيعة المرض الذي كانت تعاني منه .


اقرأ أيضا|

أصالة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها شام برسالة مؤثرة

ads