الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في مفاجأة مدوية.. شروق فؤاد توقع للزمالك بعد أزمتها مع الأهلي

الخميس 01/أغسطس/2024 - 08:14 م
شروق فؤاد لاعبة كرة
شروق فؤاد لاعبة كرة الطائرة بالزمالك

وقعت لاعبة كرة الطائرة المصرية شروق فؤاد إلى نادي الزمالك بعد انتقالها من الغريم التقليدي للفارس الأبيض، وهو نادي الأهلي، في مفاجأة مدوية، ما جعل اسم شروق فؤاد يرتبط بتريند «جوجل» بالإضافة إلى تريند منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» تفاصيل توقيع لاعبة كرة الطائرة شروق فؤاد إلى نادي الزمالك. 








توقيع شروق فؤاد إلى نادي الزمالك 



وقعت لاعبة كرة الطائرة شروق فؤاد إلى نادي الزمالك بعد مسيرة امتدت 22 عامًا في النادي الأهلي، حيث حققت كثير من الألقاب القارية والمحلية مع المارد الأحمر. 

كما شهدت عملية توقيع شروق فؤاد إلى الغريم التقليدي للنادي الأهلي، وهو نادي الزمالك، الكثير من المفاجآت والأحداث المثيرة، بسبب الأزمات التي تعرضت لها اللاعبة مع المارد الأحمر. 

حيث شهدت الشهور الأخيرة للاعبة كرة الطائرة شروق فؤاد أزمات وتفاصيل مثيرة مع مدرب فريق كرة الطائرة بالنادي الأهلي، إبراهيم فخر الدين، والذي تسبب في رحيلها وخروجها من أسوار القلعة الحمراء. 





اقرأ أيضا.. 









أزمة شروق فؤاد مع النادي الأهلي 



وشهدت الآونة الأخيرة العديد من الأزمات والمشكلات التي تعرضت لها شروق فؤاد في النادي الأهلي، حيث وقعت أزمة بين مدرب كرة الطائرة بالنادي وبين اللاعبة، بعد إصابة تعرضت لها في أوتار اليد، وكانت تحتاج إلى تدخل جراحي سريع، وفقًا لعدة تقارير قدمتها اللاعبة. 

ولكن أوصي إبراهيم فخر الدين، مدرب فريق كرة الطائرة بالنادي الأهلي، إلى تأجيل عملية شروق فؤاد لأنه يحتاج إليها في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة، وبالفعل سافرت اللاعبة مع فريقها للمشاركة مع الفريق، وخاصة بعد إصابة بديلتها، فكانت الحاجة إلى مجهوداتها ضرورية.

وسرعان ما اشتعلت الأزمة بين مدرب فريق كرة الطائرة واللاعبة شروق فؤاد، عندما استبعدها المدرب من قائمة الفريق النهائية، والتي كانت تشارك فيها كلاعبة أساسية، قبل انطلاق المباراة النهائية بساعات قليلة، ما أغضب اللاعبة لأنها أجلت عمليتها الجراحية وأصرت على المشاركة مع فريقها، ليتهمها بعد ذلك المدرب بأنها تفتعل المشكلات وتشعل الفتن في غرفة الملابس، ويوصي بتوجيه الشكر لها. 






اقرأ أيضا.. 

ads